الجامعة الاردنية : فوز الاتجاه الاسلامي بـ 6 مقاعد في انتخابات تنفيذية الطلبة


جراسا -

اعلن مساء اليوم الاربعاء عن فوز الاتجاه الاسلامي في الجامعة الاردنية بـ 6 مقاعد في انتخابات تنفيذية الطلبة وهي : الرئيس ونائب الرئيس وامين السر وامين الصندوق اضافة الى لجنتين من لجان الاتحادو بدأت اليوم الاربعاء انتخابات الهيئة الادارية لمجلس طلبة الجامعة الاردنية، بحضور رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس عبد الخرابشة وبمشاركة اعضاء مجلس الطلبة فرعي عمان والعقبة.

وأبدى طلبة الاتجاه الاسلامي استياءهم لتغيير التعليمات التي كانت قائمة في الاعوام السابقة لانتخابات رئيس مجلس الطلبة ونائبة وامينا السر والصندوق ورؤساء اللجان.

ويذكر ان النظام الحالي والمتبع في التصويت الان يلزم الاعضاء على الترشيح لانتخاب الهيئة الادارية على شكل قوائم، يمنع المرشح فيها لمنصب ما تكرارترشيحه لاخر .

وفي وقت لاحق أعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية الدكتور عبد خرابشة مساء اليوم الأربعاء فوز عبدالسلام منصور برئاسة الاتحاد و فوز محمد عفيشات بمنصب نائب الرئيس و في منصب أمين السر مسلم ديرانيه في حين فاز بمنصب أمين الصندوق يزن بزبز.


أما نتائج انتخابات رئاسة اللجان المنبثقة عن الاتحاد فقد كانت على النحو التالي : ثائر غليلات اللجنة المالية رامي اللبابدة لجنة العمل التطوعي و خدمة المجتمع محمد شبانه لجنة النشاطات الطلابية رامي مصطفى لجنة قضايا الطلبة ليث الطوس لجنة العلاقات العامة والخارجية عمر الناصر لجنة البحث العلمي و الشؤون الأكاديمية.

و اشرف على عملية الانتخابات و الفرز أعضاء اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة فيما حضرها نائبا رئيس الجامعة الدكتور بشير الزعبي و الدكتور رضا الخوالدة و عدد من كبار المسؤولين في الجامعة.



تعليقات القراء

سموا بالله عليهم
نبارك للجهات الفائزه بهذا الانجاز العظيم
نبارك للشعب الاردني العظيم بهذه الكوكبه من خريجي الاتجاه الاسلامي العربي الذي سوف يباشر خلال سااعات بتصنيع اول قنبله نوويه كي نحرر بها كل الشرق الاوسط
وسوفوا يقوموا خلال ساعات بفك تشفير الاقمار الصناعيه
بالله عليكم يا خبر عاجل احنا بشو وانتوا بشو

نجحتوا والا رسبتوا مين سائل فيكم اصلا وشو عملتوا مشان تنجحوا وشو بدكوا تعملوا زيادة
05-01-2011 06:12 PM
سامح عبدالله المعايطة
الف الف مبروك لكم . فانتم الحريصين على خدمة الطلاب. رغم التضيقات الامنية وغيرها فها انتم تفوزون في 6 مقاعد فهذا انجاز يحسب لكم ومعناه كبير .
05-01-2011 07:00 PM
محمد كلوب
ألف ألف مبارك يا صديقي عبد السلام ووفقك الله لخدمة الطلاب
05-01-2011 10:27 PM
يرموكي
ألف ألف مبارك فوز الإتجاه الإسلامي رغم كل التضييقات ;-)
06-01-2011 08:04 PM
ابو العبد
بستاهلوا والله لانهم اصحاب مبدأ وفكر مش زي غيرهم اصحاب مبدأ بدنا نعمللكوا رحلات مختلطة وبالجامعة بنعمل مشاكل
09-01-2011 06:17 PM
عبادى
مبروك والله بتستاهلو.يقول ابنى انكم من خيرت الناس مؤدبين ومحترمين وليس كلاباقى وبتساعدو الطلاب جيدا وبنحلو مسلءلهم على النت.حتفظو على هذه الجهود والله يحفظكم
09-01-2011 10:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات