يجب عرض نماذج محترمة في الأفلام


جراسا -

في تعليق من الفنانة الكبيرة فاتن حمامة على ظاهرة انتشار السلوك العدواني لدى الناس نقله الصحافي احمد المسلماني من خلال برنامج «الطبعة الأولى» قالت فيه: ان الزحام الشديد هو سبب انتشار السلوك العدواني وحل أزمة السلوك في مصر تبدأ بحل أزمة الزحام.

وأشارت حمامة الى أنه لا مانع من وجود الأفلام التي تتحدث عن العشوائيات والجريمة ولكن على أن تقدم أفلام ايضا تعرض نماذج محترمة ومشرفة حتى لا تكون صورة مصر في الخارج «مزبلة».

أما بالنسبة لسرقة لوحة الخشخاش الشهيرة فقالت: ان سرقتها كوميديا سوداء لأن سرقة اللوحات في الخارج تستغرق دراسات وأبحاثا وتحتاج لعصابات عبقرية لتنفيذها لكن في مصر الأمر اسهل بكثير فالسارق دخل وأخذ اللوحة واختفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات