صدور حكم بسجن ريم البارودي


جراسا -

انتصرت الفنانة ميسرة على مواطنتها الشَّابَّة ريم البارودي¡ وذلك بعدما حكمت محكمة جنح مستأنف الإقتصاديَّة بسجن ريم لمدة شهر¡ مؤيدةً بذلك الحكم السابق الذي صدر من المحكمة بحقِّها¡ رافضةً المعارضة الَّتي تقدمت بها البارودي¡ ليصبح بذلك الحكم نهائيًّا وواجبًا النفاذ.

وأغلقت ريم هاتفها الجوَّال فور صدور الحكم ولم يستطع أحد الوصول إليها¡ وأصبحت مطلوبة لتنفيذ الحكم من قبل الأجهزة الأمنيَّة.

وتعود وقائع القضية إلى قيام الفنانة ميسرة بتحرير محضر ضد البارودي اتهمتها فيها بالسب والقذف¡ من خلال إرسال رسائل لها عبر الهاتف الجوَّال خلال فترة تعاملهم معًا في مسرحيَّة "زي الفل" الَّتي عرضت قبل نحو عامين.

وصدر الحكم الابتدائي بسجن ريم لمدة شهرين¡ وفي الإستئناف قضت المحكمة بسجنها لمدَّة شهرٍ واحدٍ¡ لتؤيد محكمة الجنح مستأنف في آخر درجات التقاضي الحكم الصادر من محكمة الدرجة الثانية.

والجدير بالذكر أنَّ البارودي هي إحدى أبطال مسلسل "إحنا الطلبة"¡ وكانت مرشَّحة للمشاركة في بطولة مسلسل الفنان عمرو سعد الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.



تعليقات القراء

السفاح
دخيل الله ، اشي بطير العقل
08-01-2011 01:08 AM
بشعه وقلبي حلو
شو هل صوره ؟؟؟؟
08-01-2011 03:48 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
بمين بتجحررررررررر هيك ,, شكله الي بطلـــــــــــع فيها مش عاجبهااا ,, او بتلالاوق عليهاااا قاعد ,,,:-P:-P
08-01-2011 08:59 AM
جنوبيه
فلكن الله
08-01-2011 09:04 AM
هارموني
قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين -رحمه الله-:


إن هذه الدنيا كلها تمضي، وكل شيءٍ فيها فإنه عبرة، إن نظرت إلى الشمس تخرج في أول النهار ثم تأفل في آخر النهار وتزول، هكذا وجود الإنسان في الدنيا يخرج ثم يزول.


إن نظرنا إلى القمر كذلك يبدو أول الشهر هلالاً صغيرًا، ثم لا يزال ينمو ويكبر فإذا تكامل؛ بدأ بالنقص حتى عاد كالعرجون القديم.


كذلك إذا نظرنا إلى الشهور تجد الإنسان يتطلع إلى الشهر المقبل تطلع البعيد، فمثلاً يقول: نحن الآن في الشهر الثاني عشر بقي على رمضان ثمانية أشهر فما أبعدها! وإذا به يمر عليها بسرعة، وكأنها ساعة من نهار!


هكذا العمر أيضًا -عمر الإنسان- تجده يتطلع إلى الموت تطلعًا بعيدًا ويؤمِّل وإذا بحبل الأمل قد انصرم، وقد فات كل شيء! تجده يحمل غيره على النعش ويواريه في التراب ويفكر: متى يكون هذا شأني؟ متى أصل إلى هذه الحال؟ وإذا به يصل إليها وكأنه لم يلبث إلا عشية أو ضحاها!

أقول هذا من أجل أن أحمل نفسي وأحمل إخواني على المبادرة باغتنام الوقت، وألا نضيع ساعة ولا لحظة إلا ونحن نعرف حسابنا فيها، هل تقربنا إلى الله بشيء؟ هل
نحن ما زلنا في مكاننا؟ ماذا يكون شأننا؟ علينا أن نتدارك الأمور قبل فوات الأوان، وما أقرب الآخرة من الدنيا!

وكان أبو بكر -رضي الله عنه- يتمثل كثيرًا بقول الشاعر:

وكلنا مصبحٌ في أهله .. والموت أدنى من شراك نعله

أسأل الله لي ولكم حسن الخاتمة، وأن يجعل مستقبل أمرنا خيرًا من ماضيه، وأن يعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته.
08-01-2011 11:17 AM
رئيـــــــــس قســــــــم الغــــــرام
والله ظلم حرام الجمال هاد كله بفوت بسجن مع الحرامية
08-01-2011 11:54 AM
اآايه
عئبال هيفا و نوال ونجوى و بائي الشله الفاشله هاهاهاها مع الاشغال الشاقه كمان هاهاها او المؤبد ههه والله كريم
09-01-2011 05:41 PM
لميس
:-Pالله يعطي كل واحد على نيته
16-01-2011 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات