أمل في سوريا لتصوير "جلسات نسائية"


جراسا -

غادرت الفنانة أمل بوشوشة بيروت متوجهة الى دمشق أستعداداً للبدء بتصوير دورها في مسلسل سوري يحمل عنوان "جلسات نسائية" من إخراج المثنى صبح، ونص أمل حنا، وإنتاج سورية الدولية. حيث ستصور أولى مشاهدها يوم الجمعة.

وتقوم أمل  بدورمهندسة سورية تدعى "رويدة"، متزوجة من طبيب أسنان تشوب علاقتها به مشاكل كثيرة بسبب خيانته المتكررة لها، رغم علاقة الحب الكبيرة التي تربط بينهما، مما يتسبب بطلاقهم ثلاث مرات، فتتزوج بعدها من عامل لديها يستغلها ثم تنفصل عنه. ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل.

وكانت أمل قد لاقت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بعد تقديمها لدور "حياة" في مسلسل "ذاكرة الجسد" عن رواية أحلام مستغانمي، وإخراج نجدت أنزور، أمام النجم جمال سليمان، وحققت حضوراً مميزاً رشحها لجوائز عربية عديدة.

هذا النجاح فتح لها الأبواب في الوسط الفني السوري، حيث تلقت عدة نصوص إختارت من بينها نص "جلسات نسائية" لأنها أحبت شخصية "رويدة" فهي إمرأة ميسورة الحال، ومتعلمة، وقوية، ومختلفة تماماً عن شخصية "حياة". كما أن المسلسل باللهجة المحكية السورية وهي قريبة جداً من اللهجة اللبنانية التي تتقنها جيداً بحكم إقامتها في لبنان منذ سنوات.



تعليقات القراء

الموتــــــــ هَادِم اللّذاتـــــــــــ
الموت يسقط الطيور ، ويخطف الصقور ، ويلتهم النسور ، يصيد الموت كل عائمه ، ويدرك كل هائمه ، ويجتاح كل سائمه ، يزحف على الحيوانات ، والعجماوات ، والحشرات ، يدخل القصور والأكواخ ، ويصرع الأطفال والأشياخ ، فسبحان من خلق الموت آية ، وجعله نهاية ، وصيره لكل حي غاية
06-01-2011 06:10 AM
هارموني
ماأجمل دعاء عمر بن عبدالعزيز في توسله لله من عداوة الشيطان
حيث قال
اللهم انك خلقت عدوي واسكنته صدري واجريته مجرى دمي لايغفل أن غفلت ولاينسى أن نسيت
اللهم اقهر سلطانه علي بسلطانك عليه وأخسئه بدوام ذكري لك
ولاحول ولاقوة الابك
06-01-2011 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات