أهلا 2011


مع بداية كل عام جديد ، لابد أن يكون هناك برنامج أو أكثر لاستطلاع آراء وأمنيات الناس للعام الجديد ، ولابد أن تكون القائمة على هذا الاستطلاع مذيعة رشيقة وجميلة ، تحمل الميكروفون وتتنقل من مكان لآخر لتسأل الناس سؤال مكرر : هو : شو أمنياتك بالسنة الجديدة .
مثلا قد تستوقف المذيعة الجميلة " أم رمزي " ، وتسألها شو أمنياتك بالسنة الجديدة ، فتجيبها أم رمزي : بتمنى البندورة ما ترتفع زي السنة الماضية ، أو أن ترد " أم صباح " وتقول : بتمنى أن الحكومة ما ترفع الأسعار .
مثلا قد تكون أمنية " أبو صلاح " : أن يعم السلام بين الجميع .
المثال الأجمل : أن تستوقف المذيعة " أبو رامي " ، وهو الرجل المعدم الكحيان الماكل هوا : وتسأله مع ابتسامة : عن أمنياته ، فيصفن طويلا لا لأن جمال المذيعة أسره ، بل لأن أمنياته كثيرة تبدأ عند رغيف الخبز وتنتهي عنده أيضا .
في الحقيقة أنا أتابع هذه البرامج باهتمام لا لجمال المذيعة فحسب ، بل لأن حجم معاناة الأماني المستترة خلف أمنيات البندورة والسلام تأسرني .
أنا أيضا سأخفي وجع أمنياتي وأقول : أتمنى أن يكون عام 2011 مثل عام 2010 ، وليس أسوأ .

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات