كتائب القســام تعلن إطلاق مخيمات طلائع التحرير "سيف الـقــدس"


جراسا -

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن انطلاق مخيمات طلائع التحرير "سيف القدس" للعام 2021؛ استكمالا لمسيرة الإعداد وحشد الطاقات ورفع الهمم وترسيخ معاني حب الأوطان والاستعداد للتضحية من أجلها.

وقال المتحدث باسم مخيمات طلائع التحرير "أبو بلال" خلال مؤتمر صحفي تابعته "شهاب" إن مخيمات طلائع التحرير لهذا العام حملت اسم "سيف القدس" لتراكم ما حققه شعبنا خلال المعركة المباركة الأخيرة مع الاحتلال ولإعداد جيل يحمل هذا السيف ليضرب به العدو ويدخل القدس فاتحا عما قريب.

وقال إن كتائب القسام دأبت منذ نحو عشرة سنوات على تنظيم مخيمات طلائع التحرير ايمانا منها بدور الشباب ووقوفا عند مسؤولياتها تجاه هذا الجيل.

وأوضح أن هذه المخيمات تهدف لغرس المبادئ الإسلامية في نفوس الشباب وترسيخ المبادئ الوطنية والانتماء للأرض المقدسة والاستعداد للتحرير والعودة، بالإضافة إلى تحسين الجحيل من الوقوع في شرك الاحتللال واكسابه مهارات تجعله شخصية قيادة واعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات