حماس تدعو لتوفير كل الأجواء المناسبة لطلبة الثانوية


جراسا -

أعربت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " عن خالص تقديرها لأبنائنا وبناتنا من طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" الذين يستعدون لتقديم امتحاناتهم في يوم الخميس 24 يونيو حزيران الجاري، ويتحدون الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها شعبنا المرابط.

ودعت الحركة في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إلى تعاون الجميع لتوفير كل الأجواء والبيئة المناسبة والإجراءات اللازمة للطلبة لاجتياز الامتحانات على أكمل وجه.


وأشادت في الوقت ذاته بجهود الجهات الحكومية، خاصة وزارتي التربية والتعليم، والداخلية والأمن الوطني، والجهات الرسمية كافة وحرصهم على عقد الامتحانات في موعدها المقرر، رغم كل الصعوبات والتحديات.

وأضافت أن حركة حماس إذ تدعو أبناءنا وبناتنا من الطلبة إلى مزيد من الجد والاجتهاد في الدراسة باعتبار العلم أحد أهم الوسائل التي يجب أن يمتلكها شعبنا في مجابهة الاحتلال ومسارات الحياة، فإنها تدعو الله عز وجل بالتوفيق والسداد للطلبة كافة، وحصولهم على أعلى الدرجات، فالطلبة والشباب هم عماد مستقبل الوطن وأمل الأمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات