"وان بلس" .. ستصبح تابعة لشركة "أوبو"


جراسا -

كشف تسريب، عن تحول مفاجئ في مسار شركة "وان بلس" الصينية للهواتف الذكية، بعدما ذكر رئيسها التنفيذي بيت لاو، في أحد المنتديات الأسبوع الماضي، أنها "ستتكامل بشكل أكبر" مع شركة "أوبو".

وأشارت مذكرة حصل عليها المسرب، إيفان بلاس، وهي مخصصة لاستخدام إدارة العلاقات العامة في "وان بلس"، إن "التكامل" الذي تحدث عنه رئيسها التنفيذي يعني أنها أصبحت علامة تجارية داخل شركة "أوبو" الصينية، لكنها ستستمر في العمل ككيان مستقل.

وأضافت المذكرة المسربة أيضا أن دور الرئيس التنفيذي لشركة "وان بلس"، بيت لاو، كرئيس للمنتجات في "أوبو" سيجعله مسؤولا عن استراتيجيات المنتج لكلا من "أوبو" و"وان بلس".

وتقول المذكرة: "مع دمج كلتا الشركتين، سيكون لدينا المزيد من الموارد في متناول اليد لإنشاء منتجات أفضل، وسيسمح لنا أيضا بأن نكون أكثر كفاءة في عملياتنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات