منطقة آمنة للسياح بحال تراجع الحالة الوبائية


جراسا -

قال وزير السياحة نايف الفايز أن التركيز على منطقة المثلث الذهبي جاء لاستقبال السياح بمنطقة آمنة حال تراجع الحالة الوبائية، من خلال الطيران العارض إلى العقبة ليتمكنوا من زيارة المناطق الآمنة في المملكة، مؤكدا السعي إلى أن تصبح الأردن كاملة منطقة آمنة.

وأضاف أن  الحكومة أعلنت أن منطقة المثلث الذهبي ستكون خضراء بحلول الصيف، بتطعيم 70% من المقيمين فيها.


وأشار إلى أن أكثر من 90% من العاملين في القطاع السياحي تلقوا جرعة المطعوم الأولى على الأقل، متوقعا تطعيم نسبة كبيرة منهم بالجرعة الثانية خلال 10 أيام.



تعليقات القراء

نبيل
متى ما تريد الحكومة تكون منطة آمنة ومتى ما تريد يرتفع المنحنى الوبائي وينخفض.. مع العلم ان عدد المصابين كما هو من اول ما انتشرت كرونا لا بل أصبح عادي جدا تسمع زميلك بالعمل عنده كرونا.. اعمل في مصنع من ٦٠ سخص وصل عدد المصابين عندنا ٢١ شخص..
13-06-2021 07:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات