اجنبي حاول الاحتيال على اردنيين "بالدولار الاسود"


جراسا -

القت الأجهزة الامنية القبض على شخص من جنسية أجنبية حاول الاحتيال على عدد من المواطنين بأسلوب الدولار الأسود .

وقال المصدر الامني إن العاملين في ادارة البحث الجنائي قاموا بمتابعة التحقيق حول معلومات وردت اليهم بمحاولة احد الاشخاص من جنسية اجنبية استدراج عدد من المواطنين للاحتيال عليهم بأسلوب الدولار الأسود وقدرته على تحويل اوراق بيضاء لعملة حقيقية .

وقالت مديرية الامن العام انه تم ضُبط كمية من المواد الكيميائية بحوزته التي تستخدم للاحتيال اضافة لمجموعة من الأوراق البيضاء بحجم اوراق الدولار .

وحذرت ادارة البحث الجنائي الإخوة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة من التعامل والتعاطي مع مثل هؤلاء الأشخاص واعتبار كل من يدعي ذلك محتالاً، مؤكداً انه لا يوجد ما يسمى بالدولار الاسود او الاقل من سعر السوق داعياً اياهم للتبليغ عن اي شخص يدعي امتلاكه ذلك على هاتف الطوارئ (911)او مراجعة أقرب مركز أمني أو قسم للبحث الجنائي.



تعليقات القراء

الله لايقيم السرسري والطماع
وهذول مش بس سرسرية وطماعين وبدهم يغتنوا بسرعه هم فعليا مجرمين لانهم بعرفوا انها عملية تزوير وسرسه .
12-06-2021 06:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات