مسيرة الأعلام الاستفزازية ومدلولاتها


جراسا -

مددت محكمة "الصلح" الإسرائيلية في الناصرة، صباح يوم الثلاثاء، اعتقال رئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا في الداخل المحتل نائب رئيس الحركة الإسلامية الشيخ كمال الخطيب، لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية.

وقال طاقم الدفاع عن الخطيب إنه بصدد تقديم استئناف إلى المحكمة المركزية ضد قرار محكمة "الصلح".

وكانت محكمة "الصلح" قررت يوم 31 أيار/ مايو 2021، تأجيل النطق بالقرار لغاية اليوم، وإبقاء الخطيب رهن الاعتقال بعدما استمعت إلى طاقم الدفاع وممثل النيابة العامة، إثر تقديم لائحة اتهام ضده نسبت إليه "التحريض على الإرهاب والعنف والتماثل مع تنظيم إرهابي".

واعتقلت شرطة الاحتلال الخطيب من منزله في كفر كنا، يوم 14 أيار/ مايو 2021، في أعقاب الاحتجاجات ضد العدوان على القدس وغزة واعتداءات المستوطنين على المواطنين العرب وحملة الاعتقالات التي تنفذها الشرطة في بلدات الداخل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات