مستوطن وحرامي


قطعان المستوطنين وقطعان الحرامية الفرق بينهم بسيط ..
المستوطنين مكشوفين للجميع.
والحرامية مننا يخرب بيتهم شو
بينهم لغة مشتركة قطاع طريق لصوص مجرمين بدون ذمة وأخلاق.
مشكلتنا نحن مع بعض أعداء والدليل طرق التعامل بيننا بوقاحة..
اي مسؤول جالس بمكتب مكيف وخدمة اكثر من ٥ نجوم ليش هو بالكرسي على اساس خدمة المواطن باحترام والحقيقة شوفت هذا المسؤول بحاجة لمفتاح .. والسبب مو رئيس الحكومة..
السبب الأخلاق والذمم معدومة بيننا
من ايام ونحن مع تؤام الروح.
وموقف القدس والاقصى وحي الشيخ جراح ودخول غزة كان للأردن قيادة وشعب موقف من زمن القضية لم يتغير ولا يحتاج لتأكيد مواقف مملكتنا من الشهيد عبد الله الأول إلى عبد الله الثاني القدس والمقدسات بحماية الهواشم وقضية فلسطين قضية الأردنيين ونحن بهيك موقف تم قطع الكهرباء عن مملكتنا لساعات حتى عاد التيار الكهربائي والسبب مجهول.
ومن تحت القبة كان السؤال للحكومة اسباب قطع الكهرباء وتقاطع كلمات النواب حتى وصلنا( لطز )..وما بين طز وهز وتسجيلات تتحدث عن مسؤولين بشكل مخيف تصدر من خارج مملكتنا وصل لمواقع تستدعي سؤال ايش بصير !!!
تغيرت الراوية بين تجميد مشروط باعتذار وما بين الاعتذار والقرار .
خرجت مسيرات تطالب بوقف القرار وأصحاب القرار بدهم اعتذار والملعب كان الشارع.
والمصيبة ما حدث من أحداث لم يتغير بحصار حي الشيخ جراح وقطعان المستوطنين صباح كل يوم بساحة الأقصى وزاد عن ذلك هدم منازل بالخليل خليل الرحمن .
ماذا نقول صرعات بيننا وصلت سقف الحيط والمصيبة نحن اليوم ملعب للاعداء وبيننا ما صنع الحداد ووصلنا لقطيعة والتقاطع حد الكفر بقمة الجاهلية أليوم
صراع وعصبية هي ذروة علاقتنا والمستفيد هم حرامية الأمة وبعدهم أعداء الأمة مصيبتنا بالحرامية هولاء أشد بلاء على القدس والمقدسات هولاء أقوام حل عليهم البلاء والغباء وهوانهم على الناس ..
ماذا ننتظر حقد وكراهية وعصبية قبلية جاهلية ..
الاعتذار مش إهانة والقرار خرج اسرع مم نتصور مع ان أردنيين من اسابيع عند الاحتلال الصهيوني كان المطلوب قرار حاسم وسريع يخطف بال الأعداء لا ننتظر وسبق لهم قتل اثنان بعاصمتنا وخروج القاتل دون سؤال .
دخيل الله نحن بقمة التناقض مع بعض وعلى بعض وسنبقى حتى ننزع وسواس الشيطان من عقولنا ونعود لكتاب الله..
متى لازال نجهل ساعة الصحوة
ونقف مع مملكتنا ...
القانون على الجميع والبلد.للجميع وارتفاع صوت البعض مقابل صمت هو وجود حرامية عليهم الرحيل بشرط استرداد ماعندهم..
حماكم الله.
حمى الله مملكتنا والهواشم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات