حارس فياريال: لم أتوقع مطلقا سيناريو ركلات الترجيح


جراسا -

أصبح حارس مرمى فياريال، الأرجنتيني خيرو رولي، بطل ليلة أمس بقيادة فريقه للتتويج بأول لقب قاري له، عقب الفوز بركلات الترجيح على مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي الدوري الأوروبي (11-10)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي "نهائي حراس المرمى" على ملعب (جي بي إي أرينا) بمدينة جدانسك البولندية، رأى رولي نفسه مضطرا لتسديد ركلة جزاء، بعدما قام لاعبو الفريقين بتسجيل 10 ركلات صحيحة، ليقوم بالأمر نفسه بشكل قوي على الزاوية اليسرى العليا للحارس الإسباني أنخيل دي خيا.

وبعدها حاول دي خيا تسديد ركلته على يسار رولي أيضا لكن من زاوية منخفضة، ليتمكن الحارس الأرجنتيني من التصدي لها وإعلان فريقه بطلا لليوروبا ليج، وسط فرحة كبيرة من لاعبي "الغواصات الصفراء".

وقال رولي بعد التتويج "كان هذا حلما، لم أتوقع مطلقا سيناريو بهذا الشكل".

وأضاف "لم أتوقع أبدا أنني سأقوم بتسديدة ركلة جزاء وإيداعها في المرمى، وبعدها أتصدى لركلة الترجيح الحاسمة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات