الاحتلال يشن غارات على غزة .. والمقاومة تقصف تل ابيب واسدود (تحديث)


جراسا -

رصد - اطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاربعاء دفعة جديدة من الصواريخ من قطاع غزة، رداً على استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وطال القصف الإسرائيلي محال تجارية شمال غربي غزة، فيما استهدف القصف طائرات الاحتلال منزلا بمنطقة حي الكرامة بمدينة غزة.

في تطور لاحق، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الأربعاء، عن قيامها بقصف عسقلان ونتيفوت وسديروت بـ130 صاروخاً؛ رداً على قصف برج الشروق وكردٍ أولي على اغتيال ثلة من قادة القسام.

وأوقعت الرشقة الصاروخية التي أطلقتها كتائب القسام على سديروت وعسقلان، قتيلا وعدد من الجرحى وخسائر مادية كبيرة لدى الاحتلال.

وفي وقت لاحق بدأت مدفعية الاحتلال بقصف عدة مواقع في قطاع غزة، في الوقت الذي تواصل فيه الطائرات الحربية بشن غارات على غزة.

ورداً على غارات الاحتلال، اطلقت فصائل المقاومة، عدة رشقات صاروخية ليل الاربعاء الخميس، واستهدفت فيها مدينة تل ابيب، واسدود وبني براك ومستوطنات قريبة من غزة.

تحديث اولا باول..



تعليقات القراء

فارس الفايز
لا عيد بدون القدس وغزه العز وجميع فلسطين
12-05-2021 06:16 PM
عليان
اللهم انصرهم يا رب للمجاهدين والخزي والعار للصهاينة ومن يشد على ايديهم
12-05-2021 07:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات