إيدي كوهين .. خسئت


عندما تتحدث فليكن حديثك بالمعقول،ولتفهم جيداً ما ستقول قبل أن تتفوه ببنت شفه،اعلم يا هذا أن الأردن يمتلك الكثير،فهو يمتلك قنابل موقوتة تعمل بدون توجيه،تنسف بدون أيدٍ تسحب فتيلها إن لزم الامر،قنابل الاردن لن تحتاج لثوانٍ معدودة لتنسف أبعد هدف.
قنابلنا يا هذا عليك أن تدعو ربك أن لا تتذوق حرارة لهيبها،وأن لا تلفحك أتربة تتطاير من وقع هولها.
نحن نشامى ونشميات الأردن لن نحتاج لامر للذود عنه وعن حماه واعلم جيدا أننا قنابل موقوتة في وجهك البغيض.
قنابل نسي دودين أن يتطرق لها،فهو كان يتحدث بدبلوماسية ورقي يدعوان البعض إلى الظن بالضعف وقلة الحيلة،ومن يتابع تصريحاته التي غلب عليها طابع الأدب والكياسة في الحوار فاته التفكير فيما خلف هذا الهدوء والتصريح الدافىء.
لست هنا بصدد الدفاع عن ناطقٍ إعلاميٍ باسمِ حكومة،فهو على قدرِ كافِ بالتمييز بما يقول وما لا يقول،ولسنا نحن من سيصوب له،ولكن أن تتجاوز على الاردنيين،فنحن الاردنيون نقول لك خسئت.
ربما هي ربع ساعة ليلهو الاردنيون على جثمانك.
من قال أن العدسية بثوابيتها -وللتصحيح يا هذا- ثوابية وليست ثوايبة،وليتك تعلم من هم الثوابية الذين تجرأت على التخيل بشرب عرق السوس في طريقك ومرورك بهم،من قال أنك ستخرج سالماً من بين أيديهم!!!!
الغرور دائماً هو من يدمر صاحبه،فأنت تصطاد في الماء العكر الذي بدوره أعماك،وأصبحت بحاجة يا هذا لمراجعة قليلة لبعض الفيديوهات التي قد تساعد ذاكرتك العفنة في رؤية الرعب والذعر عند انطلاق صافرات الإنذار في أحيائكم،راقب جيداً هروبكم كالجرذان إلى جحوركم،انعش ذاكرتك بواقعكم الجبان قبل أن تعرض عضلاتك وتقول نحتل بربع ساعة.
هي ربع ثانية كفيلة بإخلاء شوارعكم من البشر،هل هذه الشجاعة التي تتحدث بها عن احتلال أسيادك؟انظر لنفسك جيداً ودع الله يرحمك إن عرفت قدرها،إن كانت لكم رحمة عنده سبحانه وتعالى.
واما أنتم أيها المغردون خارج السرب لا أقول إلا اخجلوا من انفسكم قليلاً ولا ترددوا قبل أن تتيقنوا،واعلموا جيداً أنكم تساعدون أمثال الكوهين هذا أن يتجرأ عليكم وعلى أردنكم.
حمى الله الاردن ملكاً وشعباً وأرضاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات