زاهي وهبي بعد إصابته بفيروس كورونا؟


جراسا -

قالت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات إن زوجها الإعلامي والشاعر زاهي وهبي يتواجد في المستشفى لتلقي العلاج من مضاعفات فيروس كورونا حيث يعاني من نقص الأوكسجين.
وكان الإعلامي زاهي وهبي قد دخل إلى المستشفى وخرج منها في بداية إصابته بعد تحسن حالته الصحية ولكن سرعان ما عادت حالته للتراجع ليتم إدخاله للمستشفى مرة أخرى.


وكان زاهي قد أعلن إصابته بفيروس كورونا وأن حالته الصحية بدأت بالتحسن ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " تغريدة أعلن فيها إصابته بفيروس كورونا وكتب: " أرجو من الأصدقاء قبول اعتذاري عن تقصيري في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابتي بفيروس كورونا(كوفيد ١٩)، تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمد لله أنها شارفت على نهايتها . أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعاً."



تعليقات القراء

السوسنة
اخ جميل

شو سبب غيابك ان شاء الله خير
23-04-2021 11:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات