عماد فراجين : " أنا عارف خطوطي الحمراء ونعلم حدودنا"


جراسا -

بعد اعتراض البعض على برنامج عماد فراجين وعلى أنه لا يمت إلى الكوميديا وتصدّره للترند على "تويتر" الأردن ، تحدث في لقاء مع ET بالعربي مع بداية شهر رمضان عن دور مساعد الطيار الذي جسده في أولى حلقات مسلسله "وطن ع وتر" وتطرق أيضًا إلى الحديث عن الجرأة التي يتناولها في مواضيعه.

عماد فراجين أكدّ أن المبالغة مطلوبة بالكوميديا الساخرة ، ومن يريد أن يتحدث عن أمور تخص الناس دون تجميل أو نحس في ناس رح تزعل عليه أن يقوم بذلك، وأحيانا نحكي كي نصلح ونحن نظهر الصورة السيئة كي نريه أنه هو هكذا مش احنا هيك".


وتابع عماد فراجين "في البعض لا يحب أن يرى نفسه هكذا وهو يجب أن يرى نفسه المثالي والدنيا ليست هكذا، والدنيا ليس كل شيء فيها مثالي ونحن نري الأمور السيئة عشان تصير للأحسن".


أيضاً في ET بالعربي
عماد فراجين يتصدّر الترند بعد مطالبة الجمهور بإيقاف برنامجه
وأضاف عماد فراجين "الأمور حساسة في وطننا العربية وبوضعي أجمع ولا أفرق، وأبتعد أن أدخل بأمور خاصة فاخترت أن تكون المواضيع اجتماعية عامة، وطالما عارف مجتمعي فأنا عارف خطوطي الحمراء ونعلم حدودنا واحترامنا وفي أمور لازم نناقشها، وعندما لا تريدني أن أناقشها فهذا يدّل على أنه يوجد لديك مشكلة حل مشكلتك وبعدها ارجع لنا".



تعليقات القراء

جهاد خريس
الأخ عماد انت تتحدث عن الواقع المرير الذي نعيشه وخصوصن في جائحة كرونا احنا كثير مبسوطين كثير وجد بننتظر حلقات بفارغ الصبر
20-04-2021 02:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات