تفاعل كبير مع حلقة مسلسل "الاختيار 2"


جراسا -

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2 "، الذي يعرض تفاصيل فض اعتصامات جماعة "الإخوان"، التي تصنفها مصر جماعة إرهابية.

كريم عبد العزيز وأحمد مكي في أول صورة تجمعهما من كواليس "الاختيار 2"
وتقول "بوابة أخبار اليوم" المصرية، إن "الحلقة الخامسة شهدت أحداث فض اعتصام ميدان رابعة، وهجوم جماعة الإخوان الإرهابية على قسم شرطة كرداسة".
وأوضحت أن "بداية الحلقة شهدت مداهمة الشرطة المصرية لمقر اعتصام جماعة الإخوان الإرهابية في رابعة العدوية"، مضيفة: "لكن هجوم الجماعات الإرهابية بوابل من رصاص القناصة أدى إلى سقوط 4 شهداء".

وتابعت: "بالتزامن مع فض الاعتصام، تعرضت أقسام الشرطة لهجوم كثيف من قبل أنصار الجماعة الإرهابية، في محافظة المنيا".

وتصدر هاشتاج "الاختيار 2" قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعدما تصدر هاشتاج باسم "الاختيار النهاردة" محركات البحث قبلها بساعات.

وجاء ذلك بعدما تم نشر أخبار عن وجود أحداث كثيرة في هذه الحلقة ومنع وجود أي إعلانات بصورة أشعل حماس متابعيها لمشاهدة التفاصيل، بحسب الصحيفة المصرية.

وتفاعل مستخدمو "تويتر" مع الهاشتاج عن طريق إعادة نشر لقطات من المسلسل وتفاوتت تعليقاتهم التي تشيد بعرض الحلقة دون فواصل إعلانية لمنح المشاهد القدرة على التركيز ومتابعة أحداث المسلسل بصورة جيدة، بينما نشر آخرون صورا لأبطال المسلسل ومقتبسات من كلمات على ألسنتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات