أم ترمي جميع ألعاب طفلها لهذا السبب


جراسا -

ظهرت أم في مقطع فيديو حقق أكثر 3.4 مليون مشاهدة على موقع «تيك توك» وهي ترمي جميع ألعاب طفلها البالغ من العمر 5 سنوات.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية أوضحت الأم أنها أرادت تعليم ابنها الصغير درسًا قاسيًا بعد أن رفض ترتيب غرفة نومه لمدة يومين.

وتقوم الأم أثناء الفيديو بالتجول في جميع أنحاء الغرفة الفوضوية التي تملأ فيها الألعاب جميع أركان الأرض ثم تقول: "عندما تطلب من طفلك أن ينظف غرفته ليومين متتاليين ويكون رده: لا أنت تنظفيها يا أمي ".

وصورت الأم نفسها وهي ترمي كل ألعابه في أكياس سوداء، معلقةً: « لا أقوم بتربية رجال غير محترمين؛ أنت تخلق الفوضى وتنظفها، ترى أمك تكافح وتتعب ساعدها».

وعلى الرغم من اعترافها بأن أسلوبها قاسي إلا أنها مصممة على التأكد من أن ابنها يتعلم الدرس مما أدي في النهاية إلى تباين الآراء عما فعله لين مؤيد ومعارض.

وعلق أحد الأشخاص المشاهدين للفيديو: «ابنك صغير جدًا على تحمل هذه المسؤولية بأكملها، واقترح إذا كنت تريدين ذلك ابدأي بمساعدته ثم حاولي القيام بذلك بمفرده»، بينما أضاف ثاني: «عمل جيد يا أمي! الأشخاص الذين لا يوافقون ، لديهم أيضًا أطفال لا يحترمون أي شخص، بما في ذلك والديهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات