ناصر القصبي يثير الجدل في "ممنوع التجول"


جراسا -

يستمر الممثل السعودي ​ناصر القصبي​ بإثارة الجدل في الأعمال التي يقدّمها، وتصدّر أمس الترند في ​السعودية​، بعد عرض أولى حلقات مسلسله "​ممنوع التجول​".
وتباينت آراء المتابعين بين من عبّر عن إعجابه بهذا المسلسل، وبيّن من رأى أن بعض المواضيع التي يطرحها ناصر في أعماله صادمة.
وفي الحلقة الثانية من المسلسل، يظهر القصبي مع الممثلين ​علي الحميدي​ و​فاطمة الحوسني​، في مشهد وهم يحملون جثة والدهم، ويدخلون بها إلى المطبخ، ويضعونها على أريكة تمهيداً لوضعها داخل الثلاجة.
وبعد أن أفرغوا محتويات الثلاجة، لكي يتمكنوا من وضع جثة والدهم بها، فشلت محاولتهم بسبب حجم الثلاجة الصغير، الذي لم يستوعب الجثة بكاملها، وأحدث هذا المشهد حالة من الجدل بين المتابعين.
في حين أشاد عدد كبير من المتابعين بالحلقة الثالثة من المسلسل، التي سلّط فيها ناصر الضوء على العنصرية، التي ظهرت في أعقاب تفشي ​فيروس كورونا​.
ولاقت الحلقة نسبة مشاهدة كبيرة، عكستها ردود فعل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً في السعودية.



تعليقات القراء

لبيب
زودها وحرق بنها في الحلقة الثالثة
وربنا ما يحوج اي مغترب لاشكالك يا (.......)
16-04-2021 10:08 PM
الى القصبي
لازم يسمولك المسلسل ممنوع الزناخة عشان فاحت وطلعت ريحتك
16-04-2021 10:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات