الزمالك يجدد رفضه تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي


جراسا -

جدد نادي الزمالك رفضه وجود طاقم تحكيم مصري في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة المقرر لها في 18 نيسان / أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.
وذكر الزمالك في بيان رسمي، اليوم الخميس، أنه أرسل خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم، أبدى فيها اعتراضه على قرار الاتحاد بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي لطاقم تحكيم مصري.
وأضاف الزمالك في بيانه أنه يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أنه ،نظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة، يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، موضحا أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات