ال هاشم عنوان التسامح والإنسانية


لله دركم ال هاشم سلالة تمتد عبر الزمن والتاريخ تتوج في كل موقف مجدا بانها الاقوى والافضل حكمة ورزانة وعقلانية . . حمى الله ال هاشم الغر الميامين .. وانتم تمتدون على مدى الزمن نورا وبهاء يملأ الفضاء ...خبرتكم الجموع في هذا الوطن بالانسانية والطيبة والشواهد لا تعد ولا تحصى .. بدءا من الامير عبدالله الاول والملك طلال والملك الحسين رحمهم الله حتى تصل امتدادا الى الملك عبدالله الثاني بكل حكمة وانسانية فكلما اشتدت هانت وكلما ارتجفت واهتزت الجموع عادت الى جادة صوابها .. وتسود الرافة بينكم فانتم اهل التوقير والحشمة . مواقفكم الانسانية ترفع لها القبعات ..التسامح والعفو حين ياتي عن اقتدار اذ انه ينمي المحبة والألفة بين الناس ويزين النفس بمكارم الاخلاق النبيلة .. والبيت الهاشمي يشد من ازر الاردنيين.. وها هو جلالة الملك عبدالله الثاني يكلف احد اعمدة ال هاشم سمو الامير الحسن بن طلال بحلمه وحكمته وخبرته ليعيد الامور الى مسارها الصحيح واقوى من ذي قبل وتزول الغمه وتتزين النفوس الكريمة .. فلترفع القبعات لال هاشم بدءا من عبدالله الثاني وللامير الحسن وابن اخيه الامير حمزة ...فها هي دعائم الحكم الرشيد تشتد قوة وبعقل حكيم ..رغما عن كل الطامعين والمنافقين ..
فالرأفة والتسامح والتعاون دعائم الملك الرشيد وفيها استقرارا للوطن وامانا للمواطنين وكبحا لتلك الفئة من المتربصين في الداخل والخارج . فاي لمعان وشفافية افضل من هذا الفعل الهاشمي النبيل باركانه العديدة .. تتكاتف اليوم وتتماسك بكل ثقة تحت العرش. وحماية للدستور وامنا لمستقبل الوطن..حمى الله الوطن العزيز الاردن بقيادته الهاشمية التي ما ساومت يوما على الثوابت رغم المغريات رافضة كل الصفقات وعلى راسها صفقة القرن وما ان قالها الملك عبدالله باللاأت الثلاثة الا خير دليل على الاستمرار في النهج الرافض لكل الحلول الجزئية... فشكرا للملك عبدالله الثاني وشكرا للامير الحسن وشكرا للامير حمزه وشكر للامراء من ال هاشم على فعلتهم ونخوتهم الكريمة الطيبة التي نفتخر ونعتز بها امام الدنية الحمدلله شده وغمة وزالت.. .وليبقى الاردن بشعبه وبجيشه وقيادته عظيما مهابا شامخا في ذرى المجد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات