طريقة علاج النمش من مطبخك في لمح البصر


جراسا -

طريقة علاج النمش سريعا وبدون شراء كريمات باهظه يمكنك الوصول إليه بمجموعه علاجات سريعه من مطبخك تساعدك على علاج حب الشباب والمسام المفتوحة إليك طريقة علاج النمش بالليمون وعلاج النمش نهائيا

ويعد النمش عبارة عن بقع تصبغ بنية فاتحة على بشرتك ويتكون النمش من كتلة من خلايا الجلد التي تحوي الميلانين إنها ليست ضارة ولكنها قد تكون مزعجة لبعض الناس .إليك أكثر من طريقة علاج النمش سريعا بعلاجات منزلية بسيطة لكنها فعالة للتخلص من النمش.

علاج النمش بالليمون

يعد عدم التوازن الهرموني سببًا آخر وراء إصابة بعض الأشخاص بهذه البقع البنية الفاتحة على بعض أجزاء الجسم. يظهر النمش في الغالب على الوجه والذراعين والكتفين.

من المعروف أن الليمون مكون عضوي فعال يساعد في تفتيح النمش وتصبغات الجلد الأخرى ويعد الليمون ليس فعال لتقليل ليس فقط النمش ولكن أيضًا البقع.
خذ من 2 إلى 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون وقم بتدليكه برفق على النمش باستخدام أطراف أصابعك. اتركه لمدة 8-10 دقائق. كرر هذا مرتين يوميًا للحصول على نتائج أفضل

علاج النمش نهائيا

يمكنك علاج النم نهائيا بالصبار يحتوي الصبار على عنصر يعرف باسم Aloesin يعمل بشكل فعال على تقليل تصبغ الجلد فقط جرب استخدام جل الصبار الطازج. يمكنك إما قطفه من نبات الصبار أو الحصول على هلام الصبار العضوي من السوق. ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرر هذا العلاج يوميًا للحصول على نتائج أفضل.
الصبار

كريم لعلاج النمش

يمكنك إستخدام اللبن الرائب لتقليل النمش فهو يترك بشرتنا نضرة ورطبة ويمكنك صنع مرطب بزيت اللوز فهو غني بفيتامين أ وفيتامين هـ الذي يساعد في تغذية البشرة وتقليل التصبغات.
خذ 2-3 قطرات من زيت اللوز وقم بتسخينه و بمساعدة أصابعك ، دلكي الزيت على وجهك واتركيه لمدة ساعة تقريبًا أو حتى يمتص الجلد الزيت تمامًا ويشطفه بالماء الفاتر.

علاج للنمش سريع المفعول

تعد أفضل طريقة لعلاج النمش بالنعناع والموز فكلاهما غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في تقليل النمش. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد العناصر الغذائية الموجودة في الموز على ترطيب البشرة. ستحتاجين إلى هريس النعناع الذي يمكنك صنعه باستخدام الخلاط ، والآن أضف الموز المهروس. اخلطي المكونين جيدًا وضعيه على وجهك. اتركه لمدة 8-12 دقيقة. كرر هذا العلاج ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات