6 وصفات لعلاج تساقط الشعر


جراسا -

قدمت الدكتورة الصيدلانية آيه صقر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ طريقة علاج تساقط الشعر.

اتبعي أي طريقة مما يلي:

١-حب الرشاد..
إطحني كوب من حب الرشاد وأضيفي كوب من زيت الزيتون، وضعي الخليط على نار هادئة مدّة 10 دقائق. بعد تركه ليبرد قليلًا، قومي بتدليك فروة الرأس به بحركات دائرية، واتركيه مدة 3 ساعات قبل غسل الشعر.

٢-اللافندر ..
يمنع تساقط الشعر ترطيب فروة الرأس، ومنح الشعر منظرًا مليئًا بالحيوية واللمعان.
إخلطي من 10 إلى 12 نقطة من زيت اللافندر مع ملعقتين أو ثلاث من زيت جوز الهند. قومي بتدليك فروة الرأس بالخليط من خلال استخدام الأصابع ثم أتركي المزيج طوال الليل على شعرك، وفي الصباح إغسلي خصلاتك بالشامبو والماء الفاتر.

٣_الألوفيرا ..
إمزجي نصف كوب من عصير الألوفيرا مع ملعقتين من إحدى الزيوت الأساسيّة، واغسلي شعرك جيدًا. ضعي مياه زيت جوز الهند الفاتر على الأطراف والجذور، ولفّي شعرك بقبعة بلاستيكية لمدّة ساعة. بعدها، اغسليه بالشامبو جيدًا حتى تتخلّصي من الزيوت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات