أموال الأيتام تؤجل أقساط المرابحات عن آذار


جراسا -

قرر مجلس إدارة مؤسسة تنمية أموال الأيتام تأجيل دفع أقساط شهر آذار الحالي، من تمويلات "مرابحات وتأجير تمويلي"، لشهر نيسان المقبل.

وأكد قاضي القضاة رئيس مجلس إدارة المؤسسة، الشيخ عبد الحافظ الربطة أن هذا القرار جاء تنفيذا ًللتوجيهات الملكية السامية بمراعاة الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، والتخفيف على المواطنين من تبعات جائحة كورونا، فضلا عن مساهمة المؤسسة ودورها في المسؤولية المجتمعية، لاسيما مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن المؤسسة هي إحدى المؤسسات الوطنية والتي غايتها الرئيسية، المحافظة على أموال الأيتام وتنميتها، واستثمارها بما يحقق أعلى العوائد عليها في شتى مجالات الاستثمار، وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وبما يسهم بتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية.



تعليقات القراء

سعد الحويطي
ما جيتوا الا عل أموال الأيتام طيب وين أموال الأغنياء في هذا الظرف العصيب وشكرا
29-03-2021 12:00 PM
بنقصوا ما بزيدوا اموال الايتام
وبتحكموا في مصاريف الايتام بطريقه مذلة ..
يعني لما اطفال كانوا عايشين قبل وفاة والدهم برفاهية وعز وابوهم مقتدر وحاطهم بافضل المدارس ومسكنهم بافخم البيوت تيجوا تعطوهم مصروف 25 دينار بالشهر للواحد وانتوا قاعدين على اموالهم الضخمة وفي الاخير بعد 10 سنوات ما زادوا فلس احمر ..كنوا بتشغلوهم في شو حتى ما في ارباح بعد عشر سنوات .. العديد من الذوات بيوخذوا قروض من اموال الايتام البلد كلها بتعرف هالحكي .
29-03-2021 05:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات