توقع وصول البواخر الى ميناء العقبة عبر السويس ليلة الثلاثاء


جراسا -

صدام المشاقبة - كشف ممثل نقابة الملاحة في الأردن جورج دحدل انه من المتوقع ان تبدأ البواخر بالوصول الى ميناء العقبة عبر قناة السويس بتمام الساعة 11 من مساء غداً الثلاثاء.

وتابع دحدل في حديثه مع "جراسا" انه تم تحريك السفينة "إيفر غيفن" الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام بنجاح، ولافتاً الى انه يجب الان نقلها الى احدى البحيرات لإعادة حركة الملاحة في قناة السويس الى طبيعتها.

ونوه الى ان لم يتم تحديد برنامج وصول البواخر بالضبط، ولكن من المتوقع ان تبدأ البواخر بالوصول الى ميناء العقبة مساء غدا الثلاثاء، مشدداً على ان ادارة الميناء العقبة قاموا بكافة الاجراءات الاستعدادية لتمام عمليات الاصطفاف والتفريغ فور وصول البواخر لتجنب اي تأخير او ارباك.

من جانبه، وأكد وزير النقل المهندس وجيه عزايزة على أن الهيئة البحرية الأردنية قامت بوضع خطة متكاملة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص لتفويج السفن القادمة من قناة السويس، حيث من المتوقع أن يصل أكثر من (13) سفينة مرة واحدة الى ميناء العقبة محملة بالبضائع والحاويات مراعين معايير السلامة العامة مع التشديد على الجاهزية العالية للتعامل مع أي ظرف محتمل وضمن البروتوكولات سارية المفعول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات