شكاوى من أخطاء في منصة "stayhome"


جراسا -

تلقت "جراسا" شكاوى واتصالات من عدد كبير من أصحاب المطاعم بشقيها السياحية والشعبية حول منصة "stayhome.jo" تتلخص بوجود أخطاء ومعيقات تقنية تعيقهم عن الدخول الى المنصة واستكمال الإجراءات لحصولهم على التصاريح لهم و للعاملين لديهم .

الشكاوى الواردة لـ"جراسا" أشارت الى أن عددا كبيرا من المطاعم يحاول منذ السبت الماضي الدخول الى المنصة وتعبئة النموذج المخصص ، وإرفاق ما يلزم من ثبوتيات ، إلا أن أخطاء تقنية تمنع استكمال التسجيل وبالتالي منع هذه المنشآت من العمل ، ما أدى الى تعطيلها .

المشتكون بينوا أنهم أوصلوا الملاحظة الى المعنيين في وزارات السياحة والصناعة والإقتصاد الرقمي ولكن لم تتجاوب أية جهة من هؤلاء حتى اللحظة .

ولاحقا بعد نشر "جراسا" شكاوى أصحاب المطاعم ، أفادت نقابة أصحاب المطاعم والحلويات أنه فيما يتعلق بالتصاريح جميعها سارية المفعول، وقد انتهت المشكلة التقنية والتي أسفرت عن خلل في المنصة، و عادت جميعها مفعلة .



تعليقات القراء

إلكترونية كرتونية
ترهل رقمي ديجيتل.
17-03-2021 07:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات