هل تصدر الحكومة امر دفاع لتأجيل الاقساط لـ 3 اشهر؟


جراسا -

خاص - عادت مطالب المواطنين والقطاعات الاقتصادية المتضررة المنادية بتأجيل اقساط البنوك، بالظهور الى الساحة مجدداً وذلك في ظل استمرار الظروف الاقتصادية الصعبة الناجمة عن جائحة كورونا.

بوصلة المطالب وجهت هذه المرة الى البنك المركزي، بضرورة تأجيل اقساط البنوك، في حين شملت المطالبات لحكومة بشر الخصاونة، لاصدار امر دفاع جديد يجبر البنوك بتأجيل الاقساط لمدة 3 اشهر.

قانون الدفاع خوّل الحكومة القيام بأي إجراء يستلزم الحفاظ على القطاعات في الظروف الحرجة ، وليست هناك ظروف بحاجة لتدخل جرئء وسريع لإنقاذ القطاعات الإقتصادية والتجارية ما يعني أن تأجيل أقساط القروض أصبح أمر حتمي واجب النفاذ .

المواطنون يئنون ، بل هم في حالة نزاع ، وعلى الحكومة سرعة الإستجابة لهذه المطالب ، وإلا سنعود لدوامة وكابوس الملاحقات القضائية للمقترضين المتعثرين.



تعليقات القراء

يااريت
من ثمكو لباب السما على الاقل تاجيلها شهرين
رد بواسطة موواطن
ولله غير بطلعوهم ع جلد حب وطفح جلدي هههه راتبك مكفيك ارضى بما قسم لك
04-03-2021 04:52 PM
سواق
اجلو النا ترخيص السيارات دام شركات التأمين شبعانه
04-03-2021 06:31 PM
الجميع مسؤول
يجب أن يكون هناك وقوف آل جانب المواطنين في هذه الظروف فيجب ع الجميع كل حسب اختصاصه المساهمه في تخفيف اثار تداعبات هذا الوباء ع الجميع
04-03-2021 09:03 PM
1988Ahmad
وربي اني متظرر ومتعثر لكن ان شاء الله انهم يأجلو القروض
05-03-2021 07:44 PM
Ahmad Qudah
يجب تأجيل أقساط الإقراض الزراعي وصندوق التنميه والثشغيل
05-03-2021 08:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات