زوجي بخيل


جراسا -

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت منه

انا متزوجة من ست سنوات واوضاعي مستقرة مع زوجي والحمد لله ولدي طفلين جميلين أحمد الله عليهما ولكن مشكلتي الوحيدة زوجي البخيل لا يحب أن اشتري اي شي لنفسي انه بخيل علي وعلى اولاده وعلى نفسه ايضا لكنه بصرف على احتياجات البيت من أكل وشرب بالكامل
لو انه وضعه مو منيح بقول بس المشكلة وضعه كتير منيح
شو أسوي معه قولولي والله زهقت منه لازم كل بريزة يعرف وين راحت مليت مليت ونفسي ابكي وانفجر منه .......احيانا بجي عبالي اتركه واخلص من بخله خصوصا اني حلوة كتيييير وكتير ناس بخطبوني ما بفكرو اني متزوجة بس بفكر بولادي وبتراجع
هو كل شي بحسبه بالمصاري وجمع المصاري بكون آعد معي وبفكر كيف بكره بدو يجيب مصاري كرهت كل المصاري منه لا والنهفة انه اهله كلهم هيك نسخة وحدة ، احيانا بفكر اشتغل بس بفكر شو بدهم يعطوني 200 دينار ما بكفو حضانة لولادي لهيك محتارة محتارة
بليييييييز ساعدوني



تعليقات القراء

المهندس صهيب
اسواء عادة في الرجل هي البخل..... عنجد الله يعينك ومش عارف كيف بدي انصحك..
بس دايما الشخص المدني هو الشخص البخيل الا من رحم ربي، وانا بنصح اي بنت مش مدنية دايما ما تقبل بشخص مدني لانو فيهم طبع البخل.. هيك عاداتهم انا بعرفهم مليح..فالمدني يوخذ مدنية فقط..
اما المدنية لو اخذت واحد مو مدني"بدوي او قروي" ممكن انها تتطبع على عادتو.
والله يا اخوان ماني عارف كيف هالشباب بكوني بخلا ع حالهم وع اولادهم.. الدنيا طايرة..لويش خايفين...
والله الي اصرفتو في حياتي والي بصرفو انا شخصيا ما حد بصرفو عيشو حياتكم يا هبل.. بكرة بنختير وبتروح علينا اذا الله اعطانا عمر..
الله يوفقكم...
12-12-2010 12:17 AM
المهندس صهيب
اسواء عادة في الرجل هي البخل..... عنجد الله يعينك ومش عارف كيف بدي انصحك..
بس دايما الشخص المدني هو الشخص البخيل الا من رحم ربي، وانا بنصح اي بنت مش مدنية دايما ما تقبل بشخص مدني لانو فيهم طبع البخل.. هيك عاداتهم انا بعرفهم مليح..فالمدني يوخذ مدنية فقط..
اما المدنية لو اخذت واحد مو مدني"بدوي او قروي" ممكن انها تتطبع على عادتو.
والله يا اخوان ماني عارف كيف هالشباب بكوني بخلا ع حالهم وع اولادهم.. الدنيا طايرة..لويش خايفين...
والله الي اصرفتو في حياتي والي بصرفو انا شخصيا ما حد بصرفو عيشو حياتكم يا هبل.. بكرة بنختير وبتروح علينا اذا الله اعطانا عمر..
الله يوفقكم...
12-12-2010 12:18 AM
بنت ابوها
بليز بليييييييييز

بليز بليز وبريزة ؟!!
هههههههههههههههههههههه
والله ما في نقفة غيرك
12-12-2010 12:19 AM
صقر الشوبك
لالالالا الله يسعدك وقفي هون ايوه كلمة ااااااااااااااااه هااااي بتهد جبال وبريزه واعد لا هاااي جد مشكله وااااااااااااااااااااااااااااااااطلبلي يا كنترول زوجها!!!!
12-12-2010 12:53 AM
مزن
ثمة نصائح للزوجة التي ابتليت بزوج بخيل، أوجزها فيما يلي:

1 تعايشي مع المشكلة كما هي، واصبري، ولا تتوقعي علاج المشكلة في أيام أو أسابيع أو شهور، فكما لا نستطيع أن ننمِّي أجسام أولادنا فنحولهم في شهور من أطفال إلى رجال، كذلك لا تستطيعين علاج هذا الداء في شهور ولا في سنوات قليلة.



2 لا تتجاهلي صفات أخرى إيجابية في زوجك، وكلما كرهت فيه البخل ذكِّري نفسك بمميزاته التي يفتقدها أزواج كثيرون وربما هم من الكرماء.


3 أقنعي نفسك دائماً بأنك أفضل من زوجات أخريات، ابتلين بأزواج سفهاء، يضيعون المال في المحرمات من المنكرات والانحرافات، فأنت أحسن حالاً منهن بلا شك.


4 لا تيأسي من إطلاع زوجك على غلاء الأسعار، وحبذا أن تصطحبيه عند التسوق وشراء أغراض البيت، ليطلع بنفسه، ويكون ذلك أسلوباً مقنعاً له بزيادة ميزانية البيت ومصروفك الشهري.


5 ركِّزي دائماً على تشجيع كل مبادرة أو سلوك كريم يصدر منه وإن كان العطاء قليلاً، فإن ذلك يدفعه إلى الكرم.


6 لا تيأسي من مطالبته بالإنفاق ولكن ابدئي بذكر إيجابياته وتعزيز مواقف الكرم السابقة، وكوني هادئة، فإذا انفعل واعترض فحاولي أن تبتسمي وقابلي ثورة الغضب بمزاح أو تعليق لطيف، كأن تقولي: "أنت كريم واحنا نستاهل".


7 تخيَّري الأوقات التي يكون فيها مسروراً أو منسجماً أو مرتاحاً عند المطالبة بالإنفاق.


8 احذري نقد زوجك ووصفه بالبخل أمام أطفالك والآخرين.


9 احرصي على أن تتفقا على ميزانية الإنفاق حتى تتجنبي الشجار كل شهر، على أن تتضمن هذه الميزانية: مصروفات البيت، ومصروفك الشهري، ومصروفات الأولاد... وغير ذلك.


10 عند الاتفاق على الميزانية يجب أن تقدري دخل زوجك وإمكاناته، وأن توازني بين المتطلبات والدخل، حتى لا ترهقي زوجك، كما يجب أن توازني بين توفير جزء من الدخل للظروف الطارئة من مرض وغيره وبين التمتع بنعم الله تعالى.


11 يمكن حث الزوج بأسلوب رقيق حكيم على ممارسة سلوك الكرم، ومن ذلك الإيعاز للشخصيات المؤثرة في زوجك بتناول الأمر ومناقشته، ومن هذه الشخصيات إمام المسجد الذي يصلي فيه الزوج، لتقديم عظة عامة في هذا الشأن، أو أي شخص مقرب إلى الزوج، شريطة أن يكون حكيماً، بحيث لا يعرف الزوج أنها شكوى منك، ومن أساليب الحث الرقيق على الكرم.. الاستماع إلى شريط أو قراءة كتاب أو برنامج تلفازي أو تعليق آية كريمة أو حديث شريف في البيت.



12 احرصي معه على إظهار ودِّك وحبك، وبيِّني له فضله عليك، وأنه المصدر الوحيد الذي تطلبين منه، وضمني حوارك هذا دعاءً له بسعة الرزق والعافية والصحة والبركة في العمر، فهو الزوج والستر والخل والحبيب.



13 احذري أن تقارني بين مستوى معيشتك معه ومستوى معيشتك في بيت أهلك قبل أن تتزوجيه، وتجنبي إعلان ذلك له أو لغيره، بل ذكِّريه في دعابة بأن خير ما ينفقه المرء على أهله وعياله، لأنك إذا حققت الحب بينك وبين زوجك استطعت أن تتغلبي على أية مشكلة بينكما.


14 استخدمي أسلوب رسولنا الكريم في الإصلاح "ما بال أقوام"، ويمكن استخدام الدعابات والنكت في هذا السياق، شريطة ألا يشعر الزوج أنك توجهين النقد إليه أو تستهزئين به.



15 أكثري من الدعاء والتضرع لله عز وجل أن يصلح لك زوجك، وأن يرقق قلبه عليك، وعلى أولاده وذويه، وأن يعافيك وإياه، من هذا الابتلاء (منقووول) ما عاد فيه اكتر من هيك
12-12-2010 01:11 AM
لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها
لا علاج للبخل سيدتي العزيزة اعانك الله وجزاك خير الجزاء ععليك ران تحتسبسي عند الله وشكرا
12-12-2010 03:47 AM
لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها
لا علاج للبخل سيدتي العزيزة اعانك الله وجزاك خير الجزاء ععليك ران تحتسبسي عند الله لذلك اعتبر البخل نوع من انواع الحماقة وشكراا
12-12-2010 03:48 AM
sonosono1990
طلقيه وانا بتزوجك
12-12-2010 03:51 AM
هزبر الجنوب
صباح الخير البخل ليس عادة دائمة تتلمذ عليعا زوجك فقد تكون مكتسبة انصحك بالاهتمام بأطفالك هإنهم بنظري اثمن شيء لديك على الاقل وخصوصا انهم كالملائكة كما تقولين عزيزتي * صباحك مبارك
12-12-2010 05:56 AM
رمثاوي عايف ؟؟؟
تحياتي للجميع.

ياعمري على هيك زوجة.. الناس مابتميز انك متزوجة؟؟؟ شو كلوديا شيفرت انت؟؟!!

مع ذلك البخل مش كويس.. واذا مفكرة عنجد تشتغلي فأنا مستعد اشغلك معي.. من شهرين مش فاضي احك راسي من الشغل. لازم يكون عندك استعداد للسفر.. مش كثير بعيد. هون دول مجاورة فقط.
12-12-2010 07:08 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
طيب وضحـــــــــــــــــــــــي شو نوع البخل ,,, اذا بلبــــــــــــــــــــــي كل طلبات البيت من اكل وشرب ,, ومتطلبات ,,, ممكن متطلباتك انتــــــــــــــــــي توضحيها لزوجك اذا هو مش منتبه الهاااا ,, قوليله بدي البــــــــــــــــس ,,, واتفخفخ الـــــــــــــــك ;-);-) قوليلوااا بدي احلــــــــــــــى جوال حتى احكــــــــــــــــــي معك ,, :-D:-Dوقويلولوووا بدي احلــــــــــــــــــــى سياره حتى اوصلـــــــــــــك ,, وقسليلووا بدي احلــــــــــــــــى بيت حتى اهنيك ياااا مستتني ,,,

بس بتعرفي شو الي ما عجبني بقصتك ,,, انك لساتك فايعــــــــــــــــــه زي الصوره الي بالموضوع ,, يعني طقــــــــــــــــــــــع ,,, يعني لحد الان شايفه انه الكل بدوا هالكنافــــــــــــــــــه ,, وهالكنافــــــــــــــــــه لساتها سخنـــــــــــــــــــــه والجبنه سايحه سيــــــــــــــــــــــح ,,, يعني طولــــــــــــــــــــــــــــــــي بالك ,, عندك اولاد ,,, وعندك زوج ,, وعندك بيت ولساتك بتفكري انه ممكن تنخطبـــــــــــــــــي وتتزوجــــــــــــــــــــــــــي ,,,,;-):-D:-D

يعني مجرد لفة انتباه ,,, !!!

يعني ممكن زوجك يكون حريص ,, بس ادخلــــــــــــــــــــــي جوات جيوبه ,, واعرفـــــــــــــــــي كيف ممكن يفكهااا القصه شوي ,,, بس بيني وبينك صورتك طقــــــــــــــــــــــع :-D:-D;-):-)
12-12-2010 07:20 AM
eng.mohannad
بدك الصراحه انتحري احسنلك :-P
12-12-2010 07:52 AM
العقرب
يا ويلي شو ها الجمل الي با الصوره...:-o:-o
12-12-2010 08:16 AM
woman-point-of-view
حاولي خديه بالكلمة الحلوة... يعني "حبيبي حابة انت تجيبلي لبسة او قميص نوم او فستان بس تشوفو عليي تنجن تنبسط " بدل ما تحكيلو بدي مصاري اشتري كسوة احكيلو انك شفتي جاكيت و نفسك فيو و احكيلو هلأ هل 30 دينار بيسوو انو يدل بنفسي هل أشي؟ و هيك..
طبعا مو كل اسبوع تطلبي.. و بينيلو ادديش انبسطتي باللي جابلك ياه او اعطاكي ياه و دلليه
12-12-2010 08:22 AM
العقرب الى صاحبة الصوره
صاحبة الوجه المستدير هي إنسانة ولكنها جميلة الجميلات
ويالها عندما ترتدي إسدالا تري وجهها به أجمل الهمسات
هي فتاة ولكنها في نظري طفله بوجهها أجمل الابتسامات
عيونها بها براءة تجذب العقول دون دليل أوإثبات
لايوصف بسهولة جمالها فيها ألاف من المميزات
هي آية في الجمال من ندرته يعد في الحسن أجمل الايات
بقلبها طيبة وحنان مؤكد أن به أجمل الدقات
أنتي في الحسن أسطوره رفعت لحسنك كل الرايات
بداخلي وصف لأستطيع إخراجه في وصف جميلة من أجمل المخلوقات
جمال وصفك أسعدني بتعبيرات لم أضعها في الحسابات
فسألت البحر عن وصف فقال هي أسمي من أن توصف في قصيدة وأبيات........:-D
12-12-2010 08:23 AM
سنفورة امورة
اها انتي لازم تشتغلي
لو شو ما كان راتبك بس عالاقل بتكون ميزانيتك بايدك و ما في ناس بسأل عن مصرياتك
يعني مصاريكي
و زوجك
امسكيه و احكيله يا حبيبي انا مرتك و لازم تصرف علي و على ولادك لانه باخر عمرك ما بتطلع بخلقتك غيري
ولادك رح يتركوك و اهلك رح يكون كل واحد بحاله فلازم تكسب ودي هلا لحتى بكرة لما تكبر و اقوم فيك ما تشعر بتأنيب الضمير انك ما كنت منيح معي
بعدين يا حبيبي عليه اذا هسة و هو هيك بخيل
بكرة بس يسير ختيار شو رح يعمل؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟؟ :-(
12-12-2010 08:37 AM
dantiy
طيب لمين هو بيجمع كل المصاري

لازم الك و الاولادك الله يعينك
12-12-2010 08:39 AM
rameahmad35 الى صاحبة المشكله
والله شوفي يا خيتي
الواحده بتتخمل كل شي من زوجها الا البخل والشك
هدول اذا دخلوا حياة زوجين بتصير الحياه مستحيله
ونصيحه بلا هيك رجل ناتف
12-12-2010 08:47 AM
ثائر
تغيير حياته يحتاج لوقت اطول لذا صارحيه برايك واصبري معه والصبر مفتاح النجاح
12-12-2010 08:53 AM
عطر المحبة
إلى صاحبة المشكلة: أول شي الله يصبحك بأنوار النبي يا رب
تاني شي البخل الزيادة عند الرجل عنجد بتكون مشكلة ما بتقدري تتخطيها لوحدك والشخص البخيل بكون متربي على هيك من صغرو يعني مو سهل عليه بلحظة يصير كريم فجأة لهيك بدك تتحمليه كمان وكمان وتحاولي معاه بالسياسة إنو إنتي بدك تشتغلي عشان تغطي كم نقص عندك متل لبسة ضرورية أو خاتم كتير عاجبك ونفسك تجيبيه بس بتصيري تحكيلو انا ما بقدر أترك البيت والأولاد هيك بصير يعطيكي شوي شوي

وبعدين مو من أولها تطلبي مبالغ كتيرة عادي أطلبي مبالغ بسيطة أو قوليلو نفسك تاكلي شي معين وخليه يجيبلك ياه أو يعطيكي حقو وإنتي تشتريه وهيك بتصيري تطلعي الفلوس من جيبتو برضاه كمان

صباح الورد لكل أصدقاء جراسا والله شتئتلك مووت
مني أنا عطــــــــــــــــــــــــــر المحبــــــــــــــــــــــــــــــــــة إلـــــــــــــــى كــــــــــل مـــــــــن:ـ
غراااام الليل
سوااااد الليل
همر الليل
الساهــــــــــــــر
العقـــــــــرب
ببشعة وقلبي حلو
المتمردة
سلطية حرة
رووووز
بنت اللوزي
حســـــــون
مممم مين كمان
نبضات قلب
أردني
المهندس صهيب وكل الموجودين:-D:-D
12-12-2010 09:12 AM
خالد
احمدي الله على النعمة الي انتي فيها الي عندك ما هو عند غيرك احمدي الله
12-12-2010 09:14 AM
شفير باص الزرقاء
اصبرى يا اختى على هل وضع احسنللك
مش احسن ما تطلقى منه وما معاكى مصارى
بل عقل اسحبى منه شوى شوى ولا تحكيله
بعدين لا تحمليه جميله انك حلوه احسن ما يجوز عليكى ويقع الفاس بالراس وتصيرى مطلقه وانتى عارفه وضع المطلقه عندنا
12-12-2010 09:15 AM
المهندس صهيب
وين تعليقي يا محرر؟؟؟؟؟
12-12-2010 09:16 AM
حسون
صباح الخير
12-12-2010 09:24 AM
رئيس قسم الغرام
الله يسعدلي الصورة :ياريت لو كل يوم بنشوف هيك صورررررررررر::-D:-D:-D
12-12-2010 09:28 AM
رئيس قسم الغرام الى العقرب
صباح الخير شو مشروعك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟>-(
12-12-2010 09:34 AM
الســــــــــــــــــــــاهر لعقروب صدري
لك يسعد صباحوووووووووو المصحصح العقروووووووووب وسلالام لكل الجوارح

شووو يا عقروب صدري ,, هالصوره شوحتك شوووووووووووح وصرت شاااعر ,,, نيالها ام هالوجججج المدور الي سحرتك وقرصت حالك عشااانهااااااااااااااااااااا :-D:-D

نيالووووووووووووووووو جابهااا بطح للي بالصوره ;-):-D
12-12-2010 09:45 AM
رئيس قسم الغرام
صباح الخير لكل الموجودين
12-12-2010 09:51 AM
ليااااان
صباح الخيرااااااااااااات للجميع
12-12-2010 09:56 AM
العقرب الى الساهر
والله يا خوي انها مش طبيعيه يعني نقل تلمع لمع

شوف الرقبه مثل رقبة المها ولا الشفايف تقول ورد جوري

انا مجاز شهر وبدون راتب كمان لا حدى حوش........................:-D
12-12-2010 10:23 AM
روز
صباح الخير للكل دون استثناء
وين البنات مو مبنات الا عطر المحبه حبيبه قلبي
وينها البشعه وهي حلوة
كيفك حسون شو اخبارك
شو اليوم ما في مطر ولا شوووووو
12-12-2010 10:28 AM
روز
صباح الخير للكل دون استثناء
وين البنات مو مبنات الا عطر المحبه حبيبه قلبي
وينها البشعه وهي حلوة
كيفك حسون شو اخبارك
شو اليوم ما في مطر ولا شوووووو
12-12-2010 10:28 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
صبـــــــــــــــــــــــاح الورد ,,, لاحلـــــــــــــــى جوارح قلــــــــــــــــــــبي ,,, ;-);-)
12-12-2010 10:36 AM
ليااااان الى عطر المحبه
له له يا عطر الورد انا ورمااااااااا مافية صباح الخير
موه مشكلة مني الك احلى صباح الخير
12-12-2010 10:42 AM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
بهديكـــــــــــــــــم اغنيـــــــــــــــــــــــة ,, يا بنـــــــــــــــــت السلطان ,, حنـــــــــــــــــــــي على الغلبااااااااااااااااااااااااااان الميــــــــــــــــــه بايدكـــــــــــــــــــــــي ياا حلوه ومحسوبك عطشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ,,,,:-D;-)

اسمعوهاااااا ع اليووووتيوووب ,, ناااااااااااااااااااااااار من حفلــــــــــــــــــــــــة وكلناااااااااا سواااااااااااااااااااااااا

,, يا بنـــــــــــــــــت السلطان ,, حنـــــــــــــــــــــي على الغلبااااااااااااااااااااااااااان الميــــــــــــــــــه بايدكـــــــــــــــــــــــي ياا حلوه ومحسوبك عطشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ,,,,:-D;-)
12-12-2010 10:48 AM
عطر المحبة لرامااا ولياااان
صباح الورد لكل من راااماااا وليااااان حبيبات قلبي
ينساكم المووووت والله إلي تلت أيام مو معلقة ناسية إسمي ههههههههه
12-12-2010 10:52 AM
سنفورة امورة
شووووووو روووووز
حبيبة قلبي
شو اخبارك يا حلوة
تيجي تشربي معي كاسة نسكافيه بهالجو البارد؟؟
12-12-2010 11:03 AM
عماد
انتم صدقتم كلامها طيب اسمعوا زوجها بلكي هي مسرفة جدا لانها تقول هو يصرف على احتياجات البيت بشكل عادي وطبيعي ومن حقه ان يسالها عن صرف المصاري اذا كانت مبعزقه ومسرفه بدون حساب
12-12-2010 11:09 AM
rameahmad35 الى ليان
صباح الخير كيفك
انا مبارح ما كنت الي بعلق ما بعرف مين الاساء الك باسمي
لهيك انا بعتذر منك بس والله مو انا
12-12-2010 11:09 AM
الى الساهر عاجل
يا خي انا بحب اعضاء فرقتك الجوارح بس انت دايما تكتب احلى سلام لاحلى جوارح قلبك مين بالله احلى جوارح قلبك يا خوك قلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-12-2010 11:16 AM
الى صاحبة المشكلة من طقعان مش شبعان
بصراحة ما الك غير حل واحد ...

اذا بجد انك شبه الي بالصورة ،،،، ما الك غير تطلقي منه ..........
شو بدك بهيك رجاااااااااااااااااااااااااال

وانا على استعداد اتجوزك وانا زلمة معي مصاري وبصرف بالهبل وشغل فت مصاري مش برايز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا حظي على كلمة بريزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكلمة انقرضت من زمان مش عارف منون جبتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي عفوا سكان وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بريزةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

الله لا يوظرزلكو يا جراسا ،،،،،،،،،،،،،، بريزة

ضحكت من قلبي وكبيت القهوة على بدلتي وهسا عندي محاضرة الله لا يوطرزلكو

بريزةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

تربت تربت تربت تاااااااااااااااع تاع بوري تاع بوري تاع
مين بعرف هالاغنية
12-12-2010 11:16 AM
الى صاحبة المشكلة من طقعان مش شبعان
نسيت اسالك دخلك هو جوزك كانه بيشتغل كونترول باااااااااااااااااااااص


داير وراء البريايز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا شو رايكو يا جماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-12-2010 11:19 AM
ليان الى rameahmad35
خلص سكرع الموضوع عملتلي فيها ئصه
12-12-2010 11:19 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر لعقروب صـــــــــــــدري
ترى هالوصف ,,, وقــــــــــــــــــــــــع الطقيه الي ع راسها البنت من الكسوووووووووووووووووف ,, يااادي الكسوووف ,,, ياااا دي الكسوووووووووووووووووف ,,

تع تاقلككككككككككككك ,, شهر اجاااااااااااااااااااازه ومن غير راتب ,, لوين رايح تشتـــــــــــــــــــــي ,, ليكون ع روسيا بتلاقـــــــــــــــــــــــي زي هالمهااااااااااا زي الرز هنااااااااااااااااااك :-D:-D
12-12-2010 11:21 AM
ليااااان الى rameahmad35
صباح النور عادي موه مشكله حصل خير ولووووووووو وما فيه داعي تعتذر اصلا
12-12-2010 11:21 AM
ليااااان
نداااااااااااااااااااااااااااء عاجل راماااااااااااااااااااااا غراااااااااااااام واحلى متمرده وينكم بيكفي نوم
12-12-2010 11:25 AM
حسون
الحمد لله اموري تمام ....

جو مبارح من الاخر انشا الله اليوم بيجي شتا احكي يارب .....
12-12-2010 11:27 AM
روز
بتشرف يا سنفورة اشرب معك نسكافيه
صحيح كيف الجو عندك
امين يا حسون
12-12-2010 11:40 AM
روز
بتشرف يا سنفورة اشرب معك نسكافيه
صحيح كيف الجو عندك
امين يا حسون
12-12-2010 11:40 AM
عطر المحبة لـ لياااان
أنا فايئة من بكير ما بيزبط أنا آجيكي ههههههه
12-12-2010 11:43 AM
عطر المحبة
رووووز إنتي إلي حبيبة قلبي والله إلكم وحشة كلكم يا أحلى صبايا
12-12-2010 11:46 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
انا بعرفهااا للبريزةةةةةةةةةةةةةة وبعرف الاغنيه بسسسسسسسسسسس شووو خص البدله بالمحاظره ,, بتروح ع الجامعه لابس بدله ,,,, :-D:-D
12-12-2010 11:50 AM
مين بنت السلطان
مين بنت السلطان اللي بدك اياها تحن عليك جاوبني بليييييز
12-12-2010 11:53 AM
ليااااان الى 43
انا ما كتبت هل التعليق وما فية داعي تدخل في اسمي استحي على حالك احسنلك
والا بعرف كيف اعرفك قيمك يا محترم
12-12-2010 11:55 AM
rameahmad35 الى ليان
في واحد وقح بعلق عنك كمان مو بس عني بتعليق رقم (43)
12-12-2010 11:59 AM
حسون الى العقرب
شو يا عقروب عجبتك البنت
ولك اثقل شوي مش هيك
بس بسراحه ما بلومك ومعك حق ....:-P
12-12-2010 12:11 PM
وليد
بسم الله
وهكذا ضمن هذا المفهوم المتحيز
يبدو من المنطقي أن حقيقة ولادة الحياة لدى الانسان من جسد أنثى
12-12-2010 12:15 PM
العقرب الى الجوارح
نداء الى جميع الجوارح وعلى راسكم .... الساهر وحسون وامبراطور الظلام

اليوم تكتولي جاها على اهل البنت الي با الصوره وحتى لو بقوة السلاح جيبولي اياها.......>-(
12-12-2010 12:15 PM
سند سلطي
تعالي عندي بفتحلك مطعم بجيبلك لبن عصفور زتيه من شباك
12-12-2010 12:16 PM
اخخخ من البخل
يا الله ما ابشع البخل ااخخخخخ من البخلللللل
12-12-2010 12:21 PM
سنفورة امورة
الجو مو طبيعي عندي عواصف شي بهد البيوت
و كل العائلة الكريمة معطلة عن خلقتي:-(
12-12-2010 12:22 PM
العقرب
وقف ترى لي والهوى وانت ميعاد **** يا من جمع بشفاه جمره وماها
طق اللثام ولا تبين لحساد ***** لا لا تخلي كل عين تراها
في شفتك جمر حمر فيه وقاد **** أغليت انا لون الجمر من غلاها
اخاف من واهج شفاياك يزداد **** يحرق ورود الخد واهج سناها
ورد على غصن من البان مياد ***ورد نما في ظل رمش كساها
رمش على جال النوعيس صياد ***ذبح القلوب اللي تعرض حماها
عقلي وقلبي منك في حرب وجهاد ***واشوف دق القلب ميل خطاها


12-12-2010 12:24 PM
العقـــــــــــــرب
وين الجـــــــــــــــــــــوارح ردولــــــــــــــــي خبـــــــــــــــر
12-12-2010 12:51 PM
امبراطور الظلام الى العقرب
ابشر اليوم اي ساعة احنا جاهزين
12-12-2010 12:56 PM
سنفورة امورة
عقروبتي
البنت خاطبة يا روحي
12-12-2010 12:59 PM
الســـــــــــــــــــــــــــاهر لعقروب صدري
ابشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ,,, احلى جاهـــــــــــــــــة لاحلة عقــــــــــــــــــرب " شغل لدغ " راح احط الاربيجي ع كتفــــــــــــــــــــــــــــي واجيبلك اياهااا خطيفــــــــــــــــــــــه ,,, بس اعطيني ايميلهاااا حتى نعرف من وين اشترت هالطقيـــــــــــــــــــــــه الي لبساهاااا ,, اذا اعرفناا امنشأ الطقيـــــــــــــــــه بنعرف هي من اي بلــــــــــــــــد ,,,

ترى اليوم غداكم عند عقروب صـــــــــــــــدري منسف كركي ع كيف كيفــــــــــــــــــكم ,, والكنافيه ع حسابي ,,,,, والصبيايااااا بعملوا وبجهزوا القهــــــــــــــــــــــــــــــوة ,,

زغرتوووا يااا جوارح قلبــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,, ليليليييييييييييييييييييييييييش لاحلى عقروب صدري ,,,;-);-)B-)
12-12-2010 01:12 PM
روز
ممكن البنات يروحوا كمان يا عقرب ولا بس الرجال
12-12-2010 01:12 PM
من غراام الليل الي العقرب
هذا انت شكلك مستوي ع الاخر بس وينك تعال عنا ع اربد في بنات من الاخر بخطبلك احلي وحده فيهن شو رايك
12-12-2010 01:17 PM
العقـــــــــــــــــرب
له له له يا الســـــــــاهــــــــــر ويـــــــن غاطــــــس
12-12-2010 01:26 PM
العقـــــــــــــــــرب
يــــا روز جيبـــــــي كل البنـــــــــات وجيبـــي دلال القهـــــــــــــــــــــــوه
وجيـــــــــره اللـــــــه عشـــــــــاكم عنــــــــدي لمــــــــــــــــدة شهــــــــــــــــر
12-12-2010 01:30 PM
حسون
ابشر يا عقروب والله نجيبها من شعـرها غــالي والطــلب رخيص
12-12-2010 01:32 PM
الســـــــــــــــــــــــــــــاهر
لعاد مين بدو يزغررررررررررررررررررررد :-D:-D
12-12-2010 01:34 PM
العقـــــــــــــــــــــــــــــرب
سنفــــــــــــــورتي حتى لو أنها خاطبــــــــــــــــــه أنا بدي أياهـــــــا

بلشــــــــــــــــت التغطيــــــــــــــــه تضعـــــــــــــــف عنـــــــــــدي ......:-[]
12-12-2010 01:38 PM
سنفورة امورة
يا عقروبتي مش شايفها بتحكي زووووجي بخيل
يعني طلعت متزوجة كمان مو بس خاطبة:-(
12-12-2010 01:49 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
شوو يا عقروب صدري ,,, شوو طلــــــــــــــــع معك من وين البنت ,, من البوسنااااااااااا وله من روسيـــــــــــــــــــــــا ,,,
ترى بناااااااااااااات البوسنــــــــــــــــــــــا بحلو عن حبل المشنقـــــــــــــــــــــــــــــه :-D;-)
12-12-2010 02:01 PM
روز
انا بعمل القهوة الساده هيك الاصول
واي طلبات تانيه انا جاهزة وازا بدكم كمان بزغرد لولولولولولولوليش
ههههههههههه
12-12-2010 02:01 PM
روز
بدك الصراحه يا عقرب البنت حلوة
طلعت بتعرف تنقي يا ضرسان
عيونها حلوين ولا شفايفها ولا رقبتها
ما بنخاف عليك يا عقرب
مبروك مقدما وان شالله تجيبوا ولاد حلوين
12-12-2010 02:04 PM
العقـــــــــــــــــــرب
يا سيـــــــــدي العــــــــزيز هــــاي البنـــــــــت طلعـــــــــت من أصـــــــول سوفيتيــــــــــــه
ومــــــــــــــــن جورجيـــــــــــــــــــــــــا تحــــــــــــديدا".............;-)
12-12-2010 02:21 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
بدي اروح اعمل مججججججججججج نسكافــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يطلع من راســـــــــــــــــــــي تراني مخمخ اليــــــــــــــــــــــــــــــوم :-D:-D
12-12-2010 02:22 PM
زعل
باختصار ما دام شم بخيل علي البيت اشعريه انت انك حريصه على فلوسه اكتر منه في الاقتصاد وفي عدم شراء ما لا يلزم وساعتها رح يحط كل الفلوس بين ايديك
وتصبحي علي خير
12-12-2010 02:30 PM
العقـــــــــــــــــــرب
واللـــــــــــــــه يا كبيـــــــر طلـــــــع عنـــــــدها أخــــــــــــت ألــــــك مصلحـــــــــــــه

خلــــــــــــــي الفرحـــــــــــــه فرحتيـــــــــن وبنصيــــــــــــــــر عدايـــــــــل..............:-D
12-12-2010 02:30 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
يعنــــــــــــــــــــــــي انت جمعت كل البياناااات ,, تماااااااااااااااااااام ,,, الي مصلحب ببسونســــــــــــــــــــــــــه وبـــــــــــــــــــــس :-D
12-12-2010 02:52 PM
ببشعه و قلبي حلو الى الساهر
شو اليوم والله لامعه معك المود غير شكل يا سوسو و على العموم انته دايمن سبيشال فليفر ...سبسيال على الاخر
12-12-2010 02:53 PM
روز
شامه ريحه تلميح خطير جدا
12-12-2010 03:04 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
هي بوجود هالجوارح ,, شو بده الواحد يعمــــــــــــــــــــــــل , مش رح تلمع معـــــــــــــــــه وبس راح تضــــــــــــــــــــــــــــــــوي ,,,, ويااااا بنت السلطــــــــــــــــــــــــــــــان حني علـــــــــــــــى الغلبان ,,, الميــــــــــــــــــــــــه يايديك يااا حلوة ومحسوبــــــــــــــــــك ,,, عطشـــــــــــــــان ,, سعسده سااا حلوه سعيده ,,, يااالي بلالالالالالالادك بعيده ,, شوريلـــــــــــــــــــــي وانا جيلك ماااشي ,,,


من ,,,,,,,, ,,, لــــــــــــــــــــــ ,,, واسقني اسقيني اكترررررررررررررررر

اعطيهاااااااااااااااااااااااااا ويااا بنت السلطااان ,,,, خربااااااااااانه اليوم من الاخــــــــــــــــــر ;-);-)
12-12-2010 03:23 PM
غراا الليل
الكنااااااااااااااااااااااااااااااااافه والبيبسي عليه يااااااااااااااعقرب ولعيونك
12-12-2010 03:29 PM
سند سلطي الي
الي صقر شوبك شكلك مثله بخيل هيك انا شايف لا تزعل مني
12-12-2010 03:39 PM
الافعى الى صاحبة المشكله بدك حل اقرأي تعليق 16 واعملي فيه عنجد زوووووووووووق
16‏ يسعد مسائك
12-12-2010 03:43 PM
الســــــــــــــــــــــاهر
والزفـــــــــــــــــــــــــــه من اربـــــــــــــــــــــد ,,, واحلى زفــــــــــــــــــــــــــــة من اربد من غرااام الليل ,, ابســـــــــــــــــط ياا عم عرسك كمل من قبيلة الجواااارح ,,;-)
12-12-2010 03:47 PM
من غراام الليل الي الساهر
مش تكرم عيونك ياالسااااااااهر مع اغنيه شملت طبعا
ولعيونك انت وكل الجوارح
12-12-2010 04:01 PM
ليااااان الى غراام
والله قدهاااااااااااا ما بتصررررررررررررري
12-12-2010 06:03 PM
غراام الليل
يعني كله هذا مشان مين مشان اصقائنا بجراسا والساهر كبيرنا
والعقرب اخ عزيز يعني بستاهل كل خير
12-12-2010 06:09 PM
العقـــــــــــــرب الى غرام الل
شـــــــــو صـــــــــــار با العــــــــــــــــــروس ؟؟؟؟
12-12-2010 06:24 PM
العقـــــــــــــرب الى غرام الليل
واللـــــــــــــــــه
قدها يا كبير
12-12-2010 06:25 PM
غرااام الليل الي العقرب
انا بتشرفنا والعروسه بتكون موجوده انشاااااءالله بس جيب معك جاهه يعني الساهر
واهل اربد بعطوك وهمه مغمضين
12-12-2010 06:40 PM
ساهر
ما دام موفرلك الاكل والشرب والملبس شو بدك عيب عليكي ممكن تكون عينك فارغة مش هو بخيل ههههههه
12-12-2010 08:50 PM
الى 41 طقعان مش شبعان
انا بعرف هالاغنية
12-12-2010 09:01 PM
مرسي كتيييير كتييييير لردودكم
بس بصراحة حيرتوني كتير ..... احترت بزيادة شو اعمل ، انا ضحكت كتير على كم تعليق حلوين وبقول ميرسي للعقرب والساهر وروز ومزن والمهندس وطقعان مش شبعان وكتييييير كتييييير ،،،،، وبصراحة في ناس مفصومة وبخيلة وكشفت حالها امتال عماد وغيره .... المهم كلمة بريزة بدكم تعرفو من وين جبتها من ابني الصغير ،،، وعلى فكرة انا اردنية وليس كما قال العقرب لكم ..... سوري اذا دايقت حدا بليز ما تزعلو وهادي صورتي وانا بنت مو هلأ انا هلأ ركزت يعني على كل طاقيتي من مكياجي الحسين بس انا زمان شريتها مو هلأ
شكراااااااااا لكم
12-12-2010 09:49 PM
ننننننننن
تركيه احسن الك والو
انتي الف مين بتمناكي
12-12-2010 10:01 PM
ننننننننن
تركيه احسن الك والو
انتي الف مين بتمناكي
12-12-2010 10:01 PM
ااااااااااه كيف اتركه
كيف اتركه يا ( ننننننن) وهو ابو ولادي وان بموت بولادي وما بحب شي يضرن
12-12-2010 10:11 PM
ااااااااااه كيف اتركه
كيف اتركه يا ( ننننننن) وهو ابو ولادي وان بموت بولادي وما بحب شي يضرن
12-12-2010 10:13 PM
وردة الصحراء الى 1
شو بتخرف وبتحكي مدني وقروي ولك المدن بصرفوا اكتر منك ومن عيلتك بكفي دارسين باحسن مدارس وجامعات وبناكل احسن أكل وانت الفلاحين بتموتوا عالقرش والله معروفين من زمان واحنا ما بنقبل انايبكم لو عنسنا بيت اهلنا بعدين يا فالح البخل طبع سئ بالانسان ما اله حل
13-12-2010 01:13 AM
KHAIED
>-(>-(TERYLIVO
13-12-2010 01:26 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
لك احلـــــــــــــــــــــق يااااا عقروب صدري ,, هاي الي بالصوره صاحبــــــــــــــــــة المشكله ,, راحت عليك حبيبي راحت عليــــــــــــــــــــك ,,, طلعت مزوجــــــــــــــــــــه ,,, لك يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤبــــــــــــــــــش ,, هههههههههههههههههههه :-D:-D انعكم عقروب صــــــــــــــــــــــــدري ,,, صحتيييييييييييييييييييييين :-D;-)
13-12-2010 08:23 AM
روز
الف صحتين على المقلب اللي اكلته يا عقرب
لازم رديت على سنفورة لما قالتلك انها متزوجه
يلا مو مشكله خللي صاحبك سوسو يدورلك على وحده بوسنيه او روسيه
13-12-2010 10:54 AM
؟؟؟؟؟
بسم الله
وهكذا ضمن هذا المفهوم المتحيز
يبدو من المنطقي أن حقيقة ولادة الحياة لدى الانسان من جسد أنثى
13-12-2010 10:57 AM
طقعان مش شبعان الى صاحبة المشكلة
كيف يعني هلا ركزت ،،،،،،،،،،،،،،، هاي الصورة الك ولا لبنت الجيران ،،،،،،،،،،
انتي كنتي فالته ،،،،،،،،،،،، افهم من حكيك

شو ركزتي وما ركزتي ،،،،،،،،،،،،،،
خليكي زي ما انتي بالصورة ،،،،،،،،،،،،،،، عسل ،،،،،،،،،،، يا ،،،،،،،،،،،،، حلاوتك
صدقي ما قدرت انام الليل وانا بفكر فيكي ،،،،،،،،،،، صورتك ما غابت عني ،،،،،،،
مستحيل واحد عنده هيك قمر ،،،،،،،،،،،، ويتركه ويبخل عليه

صدقيني مرة تانية مستعد للزواج مع اولادك كمان ،،،،،،،،،،،
شو راي:كككككككككككككككككككككككككككك

بليز
13-12-2010 11:16 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
والله يا عقروب صـــــــــــــــــدري ما الك الا البوسناااااااااااااااا ,, فيها قشطــــــــــــــــــه ,, ومو بس هيك ,,,, جمال واناقــــــــــــــــــــــــه ,, ورقـــــــــــــــــه وشوق ,, بس بيني وبينك انا ما بعرف ،، همـــــــــــــــــــــــي الي قالولــــــــــــــــــــــــــــــــي ,, البوسنين نفسهم ؟؟!! :-D;-)
13-12-2010 11:27 AM
سنفورة امورة
شفت يا حبيبي يا عقرب
حكيتلك ما حد بنفعك غيري و اسأل
13-12-2010 11:34 AM
الى العقرب
هههههههه الروسيات بتلاقيهم بالعقبه بس مشان الله ومبرررررروووووووك
13-12-2010 11:41 AM
روز
ممكن تعطينا اثبات انك حكيت مع البوسننيين
واشمعنا البوسنه بالزات
13-12-2010 11:51 AM
ميرا
بنصحك ديري بالك على زوجك واولادك وبيتك لانهم اهم شي في حياتك وان تطلقتي لاسمح الله ما حدا راح يخسر غيرك وراح اولادك يضيعو لانو ابهم رايح يتزوج مرة ثانية وهو مش خسران ومليون وحدة بترضى تتزوجه وتعيش معه على علاته وخا لما تشوف انهاهله كمان بخلى
13-12-2010 01:01 PM
راشد
طلقي منه وانا بتزوجك اذنك حلوه مثل ماتقولي ولا حرام تطلقي عندك خوات حلوات جد بحكي صلي سنتين بدور عللى وجده حلوه
13-12-2010 01:20 PM
الســـــــــــــــــــــــاهر
طبعا عنــــــــــــــــــــدي اثبات ع اني حكيت مع البوسنين لانــــــــــــــــه عيوني خضرا زيهـــــــــــــــم :-D:-D
13-12-2010 01:32 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر للســـــــــــــــاهر
لا تردوا علــــــــــــــــــيه عيونه لا خضر ولالا شــــــــــــــــــي عيوه سود زي سوااااد الليل ,,,;-)

لك يسعدك ع الجهتين ,,, طشطبووون ,,, ههههههههه بعد ما قرات تعليقي لقيته مش زي ما بدي فرديت علــــــــــــــــى حالــــــــــــــــــــــي :-D;-) خالص صـــــــــــــــــــــح ;-)
13-12-2010 01:41 PM
روز
اسمع بلا لف ولا دوران
خليك جدي بس هالمرة وفهمني شو قصدك
اعتبره طلب الك خاص وتكلم معي بجديه واترك الالغاز ولو لمرة
فهمني شو قصدك بالعيون الخضر ولا السود وكمان البوسنيين شو قصدك فهمني
انا بانتظار ردك
13-12-2010 01:50 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
انتي حكيتـــــــــــــــــــــــي من غير لف ولا دوران ,, اللبيب من الاشــــــــــــــــــاه يفهم ,,,;-)

يعنــــــــــــــــــــــي هالبوسنين ,,, كلهم من الاتحاد السوفيتي ,, صح ولـــــــــــــــــه انا غلطان , استني اشوف بالجوجل ,,,,
؟؟!!

;-)

لالاء طلعت البوسنه جنب كرواتيا .. كان نفســــــــــــــــــــــــي ادرس بكرواتيا بس بعد استقلالهاااا صارت ناااااااااااااااار ,, لسه الدراسه بامريكا ارخـــــــــــــص ,,,;-)

يعني انا بالنسبه الي عيونـــــــــــــــي ما الهم لون ,,, رايح فيها شطب طشطبون ,,, يعني اليوم لونهم استنى شوف شوو لابـــــــــــــــس ,, لابس قميص سماوي ,, يعني رايح فيها ع زراق ,,,

يعني ما طلعوا لا اخضـــــــــــــــر ولا اسود ,,, طبعااا جوابــــــــــــــــي طلع متاهــــــــــــــــه اسف لهيك شـــــــــــــــــــــــــــي ,, بعرفش افسر الامور بكلمتين ,,,, بتلاقينـــــــــــــــــي بلت وبعجن ,, بلت وبعجن ,, بلت وبعجن ,,, حتى اوصل الفكره ,,, وصلـــــــــــــة الفكره وله لســــــــــــــــــه ,,,

بعرف ما وصلـــــــــــــــــت :-D:-D
13-12-2010 02:22 PM
روز
والله ما وصل اشي
انت عميت ضوي بدل ما تفهمني
13-12-2010 02:41 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
معقول ,,, مع كل هالخضـــــــــــــــــــــــــــــــــار ينعمى ضوك ,,,, لا تاخدي ع كلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي محسوبك رايح فيها شطب اليوم ,,, !!

ايدي اتجمدوا من التلج وانا بلعب فيـــــــــــــــــــــه ,, طبعا مجرد وهــــــــــــــــــم ,, يعني بتخيل حالــــــــــــــــــــــي برمي هالتلجات ع الشباب وهمــــــــــــــــــــي طالعين من الدوام هههههههههههههه

اتخيلوا كلنا نطلـــــــــــــــــع من الدوام واعطيهاااااااااااااااااااا رجم بهالتلـــــــــــــــــــــــج ,, وكل واحد لابس يدلـــــــــــــــــــــــــــــه يا حرام راح يزحلق بالربطـــــــــــــــه الي لابسهااا , بالنسبه الي اليوم لابس جينزززززززز ومستعد الكم يااا جماعه ,, تيجوووا ملعب بالتلج سوااااااااااا ,, علي الطرشااااااااااااااااااااااااااااق ,,,, لاجيبكم كلم دحل تحت سياراتكم ,,,بتعرفوا قفلت معــــــــــــــــــــي تعوا يااا جوارح نروح ع شارع الجاردنز عند جراسااااااااااااا نعلب بالتلج هناااااااااااااااك ,,, شووو رئيكم وله الوقت متأخر ,,,,:-D:-D
13-12-2010 02:52 PM
روز
اسمع خلص ما عاد بدي افهم شي
لانك جلطتني
يا سيدي اوكي عيوني خضر وامي اجنبيه وانا اكتر من هيك ما عندي ومو هامني شي
بس بدي احكيلك شغله عنجد انك بتجلط الواحد بطريقتك
والله يعين مرتك ازا متجوز او اللي راح تتجوزها بالمستقبل
لانه احنا بالشرق وانت بالغرب
انا عارفه انه هاي طريقتك الاستفزازيه بس ما توقعت انك تتعامل فيها هيك معي
او انت ممكن انك ما بدك حد يفهم اشي من اللي بنحكيه ممكن خوفا عللي والله اعلم
13-12-2010 03:08 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
هههههههههههههههههه هلاء ان بجلط ,, الله يسامحك ,, مع انه صحيح كلامــــــــــــــــي بجلط وانا بعترف بهاد الشــــــــــــــــــــــــــــي ,, بس ما بطلعلي اني اجلط حدا ,, انا اسف ,, لانه الواحد مش فاهم نفســــــــــــــــــه حتى يفهموا النـــــــــــــــــــــــاس ,,, حقك علينــــــــــــــــــــا ,,,;-)
13-12-2010 03:20 PM
روز
اوك
انا مسامحتك مع انك رفعتلي ضغطي
13-12-2010 03:28 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
الموضوع كلـــــــــــــــــــــه كان مجرد نقاش ,, لا اقل ولا اكثـــــــــــــــــــــر ,, وما في داعي اصلا انك تدايقــــــــــــــــــــي لانه مجرد حوار ,,, ايوه هيـــــــــــــــك بدي ايااكي ,,,, هاديـــــــــــــــــه ,,,, لا ضغط ,, ولا جلطــــــــــــــــــــه ولا شــــــــــــــــــــــــي تاني ,,,, الهدوء حلو ,,, وما كان قصدي استفزك ابداااا ,, لانه الموضوع مستفز اصــــــــــــــــــلا ,,, بس شوو خص كرواتياا بالموضوع :-D:-D:-D
13-12-2010 03:32 PM
روز
ما هو انت بالاصل لو كنت تحكي بشكل جدي ما كان ارتفع ضغطي منك
على كل حال انت بتلعب في وشكله عاجبك انك عم بتشوفني عم بنجلط
شايف كيف بتستفزني لما تحكي شو دخل كرواتيا
الحق علي اني بينتلك اني ارتفع ضغطي منك
وبحكيلك انك شاطر
انا مو مدايقه من الحوار لانه انا بحب الاخد والعطا بس انا بنقهر من طريقه الكلام
يلا حصل خير بس الواضح انه ابراجنا مو متفقه
13-12-2010 03:48 PM
رئيس قسم الغرام
ما هو انت بالاصل لو كنت تحكي بشكل جدي ما كان ارتفع ضغطي منك
على كل حال انت بتلعب في وشكله عاجبك انك عم بتشوفني عم بنجلط
شايف كيف بتستفزني لما تحكي شو دخل كرواتيا
الحق علي اني بينتلك اني ارتفع ضغطي منك
وبحكيلك انك شاطر
انا مو مدايقه من الحوار لانه انا بحب الاخد والعطا بس انا بنقهر من طريقه الكلام
يلا حصل خير بس الواضح انه ابراجنا مو متفقه
13-12-2010 03:57 PM
فاتن
شو هدا ؟؟
مفكرين انو فاتحينها شات هون؟؟
13-12-2010 03:59 PM
شو هاد
خذي ايميله وخذ ايميلها مفكرين فاتحينها شات هون ؟ ؟
13-12-2010 04:18 PM
الافعى الى . 127 . 128
شو قصدك
بتوقع انا المقصود
ليش يعني انا مش فاهم
انتي غيرانه والا شو
.‏ اسمي عالفيش .
.‏ عيوني عليك سينا .
الي مش عاجبو يحكي
13-12-2010 04:35 PM
العقــــــــــــــــــــــــــرب
ما هو انت بالاصل لو كنت تحكي بشكل جدي ما كان ارتفع ضغطي منك
على كل حال انت بتلعب في وشكله عاجبك انك عم بتشوفني عم بنجلط
شايف كيف بتستفزني لما تحكي شو دخل كرواتيا
الحق علي اني بينتلك اني ارتفع ضغطي منك
وبحكيلك انك شاطر
انا مو مدايقه من الحوار لانه انا بحب الاخد والعطا بس انا بنقهر من طريقه الكلام
يلا حصل خير بس الواضح انه ابراجنا مو متفق
13-12-2010 05:23 PM
عبدك
انا معاي مصاري, توخديني ضره .
14-12-2010 03:44 AM
المحب
طلقيه وانا بيزوجكى ياحنينتى:-[]
14-12-2010 09:07 AM
نهفة
مش منك من شفايفك :-P:-P:-P
14-12-2010 03:18 PM
قيصر
مشكلتك بسيطة تقبريني
ارسمي عشرين دينار على ابريز الكهرباء
وبليييييييييز يكونو عشرة وخمستين

18-12-2010 10:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات