هند صبري تبدأ تصوير الجزء من الثاني «عايزة أتجوز»


جراسا -

بدأت النجمة التونسية هند صبري تصوير مسلسله الجديد «البحث عن علا »، الذي يعد الجزء الثاني مسلسلها «عايزة أتجوز»، الذي قدمته من 10 سنوات، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وداليا شوقي، كما يَضُمّ المسلسل ظهوراً خاصاً لعدد من النجوم العرب والمصريين أبرزهم الفَنّان خالد النبوي وغيره. ومن إخراج هادي الباجوري، ومنتج منفذ هند صبري وأمين المصري.

وقد شاركت هند صبري فيديو من كواليس التصوير، حيث حَيّت فيه النجمة القديرة سوسن بدر من الجزء الأول من «عايزة أتجوز»، وندى موسى ومحمود الليثي، كما مازحت مخرج العمل هادي الباجوري قائلة له: «لماذا أنت هادئ طوال الوقت؟»، حيث أشادت بالتزامه بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وفي نهاية الفيديو قالت: «نحن بالفعل نبحث عن علا، هل هي مخطوفة مثلاً – حيث قاطعها المخرج المساعد بأننا نبحث فعلاً عن علا، أين هي؟»، لتعد هند بمزيد من المفاجآت للجمهور بالمسلسل.

«البحث عن علا » من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأوّل مَرّة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.



تعليقات القراء

خـــــبـــــيـــــر فــــــــي مـــــــجـــــــال تـــــقـــــديـــــر الأصــــــــــوات
أنتم ( الممثلين و المغنيين ) تعبدوا المال عبادة

لا تخافي من الكورونا .......................................... ؟

كرمال الفلوس كل شيء يهون ( الله لا يشبعكم فلوس ) < < <

⬇ ⬇ ⬇ ⬇
-------------
( عبدة مال )
-------------
26-02-2021 03:22 PM
نقيب الفنانين
طيب متتجوزي .واحنا مالنا
27-02-2021 08:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات