كارول سماحة تحتفي بأول مليون مشاهدة لها


جراسا -

احتفت الفنانة الكبيرة كارول سماحة، بوصول عدد المشاهدات لكليبها الجديد "شكرا" لمليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، موجهة الشكر لجمهورها، ومخرجة الكليب بتول عرفة.

وقالت كارول فى منشور عبرحسابها الرسمي بانستجرام: "شكرا لكم على مليون مشاهدة للكليب الجديد عبر يوتيوب، أسعدتوني بتعليقاتكم والأصداء الرائعة على العمل".

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل والمسرح، قالت النجمة كارول سماحة: "المشكلة إن الإنتاج المسرحي خفيف، والمسرح بشكل عام كان مش متواجد بالعالم العربى زي زمان ولأسباب اقتصادية، والشركات عندها خوف إنها تدخل في إنتاج ضخم، وأول فيلم عملته بحياتى فيلم لبنانى اسمه "بالصدفة"، وحصلت عن دوري فيه على جائزة فاتن حمامة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 36، وكورونا موقفه الحال.

وأضافت كارول قائلة: "بعد جائزة فاتن حمامة أفضل ممثلة، تانى يوم كان عندي تصوير فيديو كليبbonvouage، دخلت التصوير سعيدة وبثقة كبيرة وكان في عمل مسرحي.



تعليقات القراء

السوسنة
بس مليون.. الفنانين والمغنيين راحت عليهم
بتابع على اليوتيوب طباخات واطفال في الهم ملايين الاشتراكات والمشاهدات

الكل صار ينشر وبدهم شعب يتابع
23-02-2021 04:37 PM
5419
عفوا
23-02-2021 07:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات