استجابة شكلية لأسعار الدواجن .. من المستفيد؟


جراسا -

ياسر خليفة  - خرجت وزارة الصناعة والتجارة اليوم الاثنين، برفع جديد لسقوف أسعار الدجاج الطازج، بعد مرور اسبوع على وضع سقوف سعرية لها، وذلك عقب الضجة التي اثيرت جراء ارتفاع الاسعار .

الصناعة والتجارة اعلنت سابقاً عن سقوف سعرية لاسعار الدجاج، انتصارا للمستهلك وهذا الامر غير صحيح على الاطلاق حيث عادت اليوم الكرة الى ملعب الربح، برفعها السقف السعري وتثبيته عند حدود فيها فوارق كبيرة عن اسعار الدجاج في الاسابيع الماضية.

الوزارة استجابت بشكل نظري وشكلي لمطالب المواطنين ومن الناحية العملية كان الاجراء على حساب جيوب الاردنيين ، ولم تراع اوضاعهم وانها لم تنظر الى اسعار الدواجن قبل 3 اسابيع، والذي ارتفع وثبتته الوزارة بنسبة 55% وانتصرت بسعرها على المواطن لصالح التاجر.

السؤال الذي يطرح نفسه هنا، لماذا تصر وزارة الصناعة والتجار على تغييب مصالح المواطنين عن قراراتها؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات