69 شخصا مطلوبون للقضاء لمخالفة أوامر الدفاع


جراسا -

طلبت محاكم بداية في محافظات عمَّان والزرقاء وإربد والمفرق 69 شخصا، لحضور جلسات محاكمتهم عن تهمة مخالفة أوامر الدِّفاع رقم 7/أ والتي أقامها عليهم الحق العام.

ونشرت المحاكم المختصة بالنَّظر بهذه التُّهم، اليوم الاثنين، أسماء الأشخاص المخالفين عبر وسائل الإعلام.

وبينت محاكم بداية الجزاء، أنَّ عدد المطلوبين للمحاكمة بلغ 69 شخصا موزعين على محافظة المفرق 32 شخصا، و20 في العاصمة عمَّان، و15 شخصا في الزرقاء، وشخصين في محافظة إربد.

وقالت المحاكم في تبليغها أنه في حال عدم حضور المبلَّغين للجلسات سيتم تطبيق المادة 169 من قانون أصول المحاكمات الجزائية والتي نصَّت على أنَّه إذا لم يحضر الشخص إلى المحكمة في اليوم والسَّاعة المعينين في مذكرة الدَّعوى المبلغة له حسب الأصول فللمحكمة محاكمته غيابيا ولو كان مكفولا ولها في مثل هذه الحالة الاخيرة أن تصدر مذكرة ضبط بحقه.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات