سامسونج تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف Galaxy A32


جراسا -

كشفت تسريبات أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، تعتزم إطلاق نسخة جديدة من هاتفها Galaxy A32 الذى يعتبر أرخص هاتف أطلقته سامسونج فى تاريخها فى إطار استراتيجيتها لإطلاق هواتف رخيصة الثمن .

وبحسب موقع Gizmochina فإن النسخة الجديدة من هاتف Galaxy A32 الذى تم إطلاقه الشهر الماضى، سيأتى بدقة شاشة أفضل، حيث ستكون من نوع Super AMOLED ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع عدد من الألوان الجديدة.

إقرأ أيضا: سامسونج تطلق هاتف Galaxy F62.. تعرف على السعر والمواصفات

ومن المتوقع ألا تأتى النسخة الجديدة من هاتف Galaxy A32 بسعر أغلى كثيرا ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف حوالى 5000 جنيه مصرى.

النسخة السابقة من هاتف Galaxy A32 بشاشة قياس 6.5 بوصة، من نوع LCD ن مع نوتش على شكل Infinity-V ، ، بالإضافة إلى أن جسم الهاتف سيكون من البلاستيك، وأولان الأبيض والأسود .

وجاءت كاميرات هاتف Galaxy A32 عبارة عن 4 كاميرات خلفية الأساسية ستكون بدقة 48 ميجا بيكسل، مع عدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، مع مستشعرى للتكبير والعمق بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويعمل هاتف Galaxy A32 بمعالج من نوع Dimensity 720 SoC للفئة المتوسطة، مع مساحة تخزين داخلى 128 جيجا بايت، و ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 جيجا بايت رام، مع نظام تشغيل أندرويد 11 ، بالإضافة إلى شاحن بقوة 15 واط ، ومنفذ شحن من نوع USB-C ، وسماعة رأس مقاس 3.5 ملم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات