شركة تبتكر شاحنا لاسلكيا "يعمل عن بعد أمتار"


جراسا -

كشفت شركة "شاومي" للصناعات التكنولوجية، الجمعة، عن أحدث ابتكاراتها، والمتمثلة بتقنية قادرة على شحن الهواتف الذكية من على "بعد عدة أمتار".

وقالت الشركة إن تقنية "مي إير تشارج" (MiAirCharge) الجديدة للشحن "تمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم الإلكترونية عن بعد دون أي أسلاك أو قواعد شحن لاسلكي".

فكرة الشاحن اللاسلكي ليست بالجديدة، إلا أن ما قدمته شاومي شكل نقلة نوعية في أسلوب الشحن، فالشواحن القديمة تتطلب وضع الشاحن بمحاذاتها أو بشكل ملامس لها، الفكرة التي تجاوزها هذا الابتكار بشكل كامل.

ويتمتع الشاحن الجديد بالقدرة على العمل مع أجهزة الهاتف المتنقل والساعات الذكية وأساور الرياضة، إلى جانب عدد من الأجهزة المختلفة.

واعتمدت الشركة في ابتكارها على 144 من هوائيات الإرسال المدمجة في جهازها، لإرسال أكبر قدر ممكن من الموجات الدقيقة نحو الهاتف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات