ميزة مهمة تظهر في تطبيق Teams


جراسا -

بات تطبيق Teams من أكثر التطبيقات استخداما للتواصل عبر الفيديو في الأشهر الماضية، لذا قررت مايكروسوفت دعمه بميزات إضافية لاجتذاب عدد أكبر من المستخدمين.

وأشارت مايكروسوفت عبر صفحاتها الإلكترونية الرسمية إلى أن Teams بدأ باختبار ميزة مهمة جديدة تدعى Live Captions، مهمتها جعل التواصل بين الناس أسهل عبر تقنيات الفيديو.

وبتفعيل هذه الميزة يقوم التطبيق بتحويل الكلام إلى عبارات نصية تظهر للمستخدمين أثناء إجراء مكالمات الفيديو، ما يسهل عملية التواصل بالنسبة للصم وضعيفي السمع.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن الميزة الجديدة تدعم اللغة الإنكليزية حاليا، وحين إطلاقها بشكل رسمي في مارس المقبل من المفترض أن تكون قادرة على دعم لغات أخرى منها الإسبانية والبرتغالية والألمانية والفرنسية واليابانية والبرازيلية والهولندية.

وكان تطبيق Teams قد حصل على عدد من الميزات المهمة العام الفائت أيضا، منها ميزة عزل الضوضاء الخارجية أثناء مكالمات الفيديو، وميزة عرض صور جميع المتصلين في مكالمات الفيديو بإطار واحد، فضلا عن إمكانية التحكم بالتطبيق عبر مساعد Siri الصوتي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات