فيتال: سنعدّ لاعبي النشامى جيداً قبل التصفيات


جراسا -

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال بوركيلمانز على أهمية المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى في دبي حتى السادس عشر من شهر شباط المقبل، الذي يأتي تحضيرا لاستكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أكد فيتال الجمعة، على أهمية هذا المعسكر قائلا: “من المهم جدًا بالنسبة لي أن نرتب معسكراً للاعبين المحليين من أجل توفير الحلول في حال حدوث شيء مع اللاعبين المحترفين في الخارج، مثل موسى التعمري ويوسف الرواشدة وأنس بني ياسين وبهاء عبدالرحمن”، مشيرا الى أنه سيكون لديه الخيار وسيتمكن من انتقاء النخبة.

وأضاف: “الآن لدينا الوقت، سنجري 44 تدريبا ضمن المعسكر وسنلعب خمس مباريات ودية وسيشارك كل اللاعبين في التدريبات”.

وعن اختياراته للاعبين فال فيتال: “لدي مجموعة اخترت منها 40 لاعباً، ثم سأختار 30 منهم، باستثناء اللاعب محمود مرضي لأنه يريد الذهاب إلى عُمان كونه ملتزم بعقد لثلاثة أشهر مع ناديه”.

وأشار إلى أنه يحتاج 29 لاعبا و4 حراس مرمى، “وهكذا يصبح لدي 25 لاعباً وهذه هي الطريقة التي نتبعها عندما نتعامل مع عدد كبير من اللاعبين”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات