روبي تعود لعالم الغناء و بألبوم جديد


جراسا -

تستعد الفنانة روبي، لطرح البومها الجديد، خلال الأيام القليلة القادمة حيث تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين للرجوع على الساحة الغنائية بقوة.

و انتهت روبي من عدد من الأغاني تعاونت بها مع كل من الملحن محمد حمزة، والشاعر مصطفى حسن، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتوما، والشاعر أيمن بهجت قمر وعدد أخر من صنّاع الأغاني في الوطن العربي، حسب موقع صدى البلد. ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تصوير فيديو كليبين من أغاني الألبوم الجديد.

يذكر أن روبي كانت قد حلت خلال رأس السنة مع الإعلامية إسعاد يونس، وأدت سلسلة من أغانيها على المسرح تمكنت من خلالها من تصدر الترند في مصر طوال اليوم ضمن تداول كبير لفيديوهات الحلقة وتعبير الجمهور عن اشتياقه لها.



تعليقات القراء

عالبسكليت
ليه بيداري كده ولا بيداري كده
21-01-2021 01:36 PM
السوسنة السوداء
الغناء مهنة من لامهنة له
21-01-2021 06:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات