بالصور .. ابنه وائل جسار تخطف الأنظار بجمالها


جراسا -

نشر الفنان اللبناني وائل جسار صورتين جديدتين له عبر حسابه على انستغرام، ظهر فيهما برفقة ابنته "مارلين"، وعلق قائلاً: "ملاكي".

وما إن نشر وائل جسار الصور حتى تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بجمال ابنته والشبه الكبير بين الأب وابنته، وعبروا عن إعجابهم بالصور من خلال التعليقات.

وكان آخر ظهور للفنان اللبناني من خلال فيديو يدعم فيه مبادرة "دار شيبان" وهو عبارة عن مزاد فني للوحات الفنية يعود ريعه للمتضررين من تفجير بيروت وفوج الأطباء والدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني.

كما شارك وائل جسار في تحدي أغنية "محسود" الذى أطلقه عمرو دياب منذ عدة أسابيع، بعد طرح البرومو الخاص بالأغنية، وهي من كلمات وإنتاج المستشار تركي آل الشيخ، وقرر دياب أن يحوّل هذه الأغنية إلى تحدّ عندما نشر مقطعاً منها وعلّق: "غنيها.. عايز أسمع أصواتكم الحلوة".

وما إن نشر جسار الأغنية حتى أشاد الهضبة بغنائه، وأعاد نشر مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع "تويتر" وهو يغني على العود، قائلاً: "الله الله يا وائل إحساس عالي وعظمة كالعادة".

يذكر أن وائل جسار تزوج عام 2005 من ميراي مقدسي وأنجب منها ابنته مارلين وابنه وائل جونيور.



تعليقات القراء

حسب مقياس رختر
القرد في عين امه غزال
20-01-2021 03:02 PM
السوسنة
نظري ما انخطف
20-01-2021 07:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات