بنك الإسكان يفتتح فروع حديقة بنك الإسكان/عبدون وشارع الحرية/المقابلين وفرع عبدون بحلته الجديدة


جراسا -

افتتح الدكتور ميشيل مارتو رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان فرع حديقة بنك الإسكان/ عبدون وفرع شارع الحرية/المقابلين كما تم افتتاح فرع عبدون بحلته الجديدة في موقعه الأصلي الكائن في شارع القاهرة ، وذلك ضمن  إستراتيجية التوسع الداخلي للبنك.

و بهذه المناسبة قال الدكتور مارتو أن البنك يسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه القائمين والمحتملين،ولتحقيق ذلك يعمل البنك على استكشاف فرص للنمو و التوسّع من خلال افتتاح فروع جديدة في المناطق الحيوية و التجارية وسعياً من البنك لتقديم أفضل الخدمات فقد تم الحرص على أن تكون هذه الفروع مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة وبأحدث التجهيزات المكتبية والتكنولوجيا المتطورة وأجهزة الصراف الآلي، مع الحرص أيضا على أن تتميز هذه الفروع بلمسة جمالية وتصميم عصري.

 وأكد الدكتور مارتو  بأن المرحلة القادمة سوف تشهد افتتاح فروع جديدة في مختلف محافظات المملكة لتعزيز تواجد البنك "محليا" وصولا إلى العملاء في مختلف مواقعهم و تعميق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الأردن .

والجدير بالذكر أن بنك الإسكان يحتل المرتبة الأولى بمؤشر عدد الفروع في الأردن حيث يبلغ عددها حاليا (107) فرعا يعززها شبكة من الصرافات الآلية حيث يبلغ عددها حاليا (188) جهازا عاملا إضافة إلى عدد من الأجهزة ما زالت قيد التنفيذ.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات