المستهدفون في حملة التطعيم ضد كورونا


جراسا -

نشرت مديرية التوعية والإعلام الصحي في وزارة الصحة، قائمة بأسماء الأمراض المزمنة المستهدفة في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.

وتضمنت قائمة الأمراض المزمنة المستهدفة؛ السرطانات بأنواعها وأمراض نقص المناعة، وارتفاع سكري الدم، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى المزمنة، والأمراض التنفسية المزمنة.

وأضافت المديرية أن القائمة تشمل أيضا؛ أمراض القلب وارتفاع الدهنيات، وأمراض الكبد المزمنة، وأمراض الغدد الصماء المزمنة، ومرض السل.

وتدعو وزارة الصحة إلى التسجيل في المنصة الخاصة بتلقى لقاح كورونا عبر الرابط التالي (الرجاء الضغط هنا).



تعليقات القراء

وكأنه اعلان لقتلهم
هذا اعلان لجريمة ..كيف بدك تعطوا لقاح غير مجرب وتم سلقه في ليلة ظلماء وجل العلماء المعارضين يقولوا اياكم واخذ المطاعيم .واضح الان أنها مؤامرة اتخلص من المرضى وكبار السن ...ولو بطلع برأيكم شجرة ما خذنا اللقاح المؤامرة.
05-01-2021 12:37 PM
جريمة منظمة للقضاء على المرضى وكبار السن
سنلاحقكم في المحاكم الدولية بتهمة جرائم ابادة .
05-01-2021 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات