التربية : عودة الطلبة للمدارس ستكون بموافقة الأهالي


جراسا -

رصد - قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية الدكتورة نجوى قبيلات أن عودة الطلبة الى مدارسهم إن تمت ستكون عودة تدريجية، (صفوف محددة ) بموجب مجموعة من المعايير، وبموافقة ولي الأمر.

كما أكدت قبيلات ان عودة الطلبة الى المدارس في الفصل مرهونة اليوم بتحسن الوضع الوبائي بالمملكة.

ولفتت الى أن وزارة التربية وضعت الخطوط العريضة لشكل عودة الطلبة الى مدارسهم الفصل القادم، وسيتم طرح هذه الخطوط على وزارة الصحة لأخد قرار نهائي بذلك.

 



تعليقات القراء

مووواطن
احنا موافقين ... زهقونا ودنا نخلص هههه
05-01-2021 05:31 AM
شرقي
بلش التخبيص الاهالي ... ليسو اصحاب قرار ولا اعضاء في لجنة الا وبئة ولا يمكن ان يكون هناك دوووام وهناك خطوره قأئمة شتويتنا متأخره ورح ترجعونا لنقطة الصفر كنك يابو زيد ماغزيت التناوب بين الصف الواحد انسب الحلول
05-01-2021 07:47 AM
هروب من المسؤولية
هذا طبع المسؤول الذي يتهرب من المسؤولية.
القرار مبني على علم ومعرفة وشفافية.
اولياء الامور لا تتوفر لديهم المعلومة فكيف سيقرر
05-01-2021 01:15 PM
سناريو مكشوف .
راح يصير بالطلاب بنفس سيناريو الفصل الأول يرجعوهم أسبوعين حتى يدفع أولياء الأمور رسوم أبنائهم للمدارس الخاصة ويوقعوا على عقود للفصل الدراسي الثاني ثم ترجع الأمور لما كانت عليه بالتعلم عن بعد وكل ذلك من أجل مصالح أصحاب المدارس الخاصة .
05-01-2021 05:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات