جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح


جراسا -

تعرض النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول لانتقادات من بعض جماهير الريدز بسبب أدائه أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل ليفربول بهدف لمثله مع ضيفه وست برومتش الأحد، في ختام الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخسر نقطتين جديدتين في صراع الحفاظ على اللقب.

ولم يظهر صلاح بالشكل المرجو منه، حيث إنه لم يسجل أو يصنع في اللقاء الذي أبقى ليفربول متصدرا بفارق 4 نقاط عن إيفرتون الثاني، مما عرضه لانتقادات من جماهير الريدز.

وعلق مشجع على أداء اللاعبين : "جوردان هندرسون وجيجي فينالدوم لم يكونا عظيمين، بينما محمد صلاح وترنت ألكسندر أرنولد كانا أسوأ اللاعبين على أرض الملعب".

وكتب آخر: "ترنت وصلاح كانا الأسوأ على أرض الملعب".

وقال أحد المشجعين: «أعتقد أنه من بين جميع اللاعبين اليوم، كان ترينت وصلاح الأسوأ، كان هذا مؤلما لمشاهدته، على الرغم من كل الأخطاء التي ارتكبناها، أعتقد أن ترينت كان أسوأ لاعب على أرض الملعب اليوم، دمر كل هجوم ولم يرغب أبدا في الركض».



تعليقات القراء

Ahmad hassan malkawi
اعتقد ان العامل النفسي كان له دور كبير في مردود محمد صلاح داخل الملعب بعدما تخللت بعض المشادات بينه وبين يورجن كلوب في تصريحات الأخير عن مو صلاح
30-12-2020 03:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات