طلبة "الاردنية" يعتصمون رفضاً لقرار تقديم دفع الرسوم


جراسا -

خاص - اعتصمت القوى الطلابية، صباح اليوم الإثنين، أمام البوابة الرئيسية للجامعة الأردنية، رفضًا لقرار إدارة الجامعة بتقديم الموعد النهائي لتسديد الرسوم، تزامنًا مع اجتماع مجلس العمداء للبت في القضية، ورفضًا لحرمان طلبة الموازي من تقسيط رسومهم.

من جهتها، تصّر إدارة الجامعة الاردنية على قرارها بتقديم اخر موعد لدفع الرسوم الجامعية للفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021، ليصبح نهاية شهر كانون الاول من هذا العام.

وجاء القرار صادماً للطلبة باجبارهم على دفع الرسوم الجامعية قبل نحو شهر ونصف من بدء الفصل الدراسي الثاني، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها المواطنون جراء جائحة كورونا، وبالتزامن مع إدعاءات حكومية بسعيها للتسهيل على المواطنين.

في ذات السياق، قال مدير وحدة التسجيل والقبول الدكتور أشرف العدوان لـ"جراسا" ان الجامعة اتخذت قرار تقديم موعد الدفع وفقاً لسياستها المالية والادارية، لافتاً الى ان ادارة الجامعة تدرس مقترحات تأجيل الموعد الاخير للدفع حتى بداية الفصل الدراسي الثاني.



تعليقات القراء

طالب ..ابوه ماكل هوا
طلاب الجامعات الاحباء
الكل يسقط هذا الفصل
وخلي الجامعات تزغرد
28-12-2020 12:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات