أعراض تنذر بأمراض النساء


جراسا -

قالت الرابطة الألمانية لأطباء أمراض النساء إن آلام الظهر قد تنذر بأمراض النساء، وتشرح أن هذه الآلام تبدو كحزام ضاغط حول المنطقة الإربية وجدار البطن الأمامي على وجه الخصوص.

وشرحت الرابطة أن الآلام قد تشير إلى تغيّر وضع الرحم أو وجود أورام نسائية أو الإصابة بالتهابات مزمنة أو أمراض في منطقة الحوض الصغير.

وأضافت الرابطة أن آلام الظهر قد تكون أيضاً مؤشراً على وجود أورام حميدة بأنسجة عضلات الرحم أو الغشاء المخاطي المبطن للرحم. لذا من الضروري أن تنتبه المرأة جيداً، إذا ظهرت آلام الظهر بشكل منتظم وأصبحت أقوى في الأيام السابقة لفترة الطمث.

ويعد التبول المتكرر أو الإحساس بالضغط على المثانة أو الشعور بالألم أثناء الجماع أو التبول أو التبرز من المؤشرات الأخرى الدالة على أمراض النساء.

لذا ينبغي على المرأة استشارة الطبيب على وجه السرعة لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء هذه الأعراض والخضوع للعلاج في الوقت المناسب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات