بوفون: لدي معارك كبرى مع ميسي


جراسا -

وجه الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، تهنئة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، على إنجازه القياسي.

وكتب بوفون، على حسابه الرسمي بشبكة إنستجرام "لدي معارك كبرى مع ميسي على مر السنين! تهانينا على تحطيم الرقم القياسي. إنه حقًا إنجاز لا يصدق".

وكان ميسي فشل مؤخرًا في زيارة شباك بوفون خلال مواجهة يوفنتوس وبرشلونة في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي انتهت بفوز السيدة العجوز 3-0، على ملعب الكامب نو.

يذكر أن ليونيل ميسي أفضل هداف مع نادٍ واحد في تاريخ اللعبة برصيد 644 هدفًا في 749 مباراة، ليتجاوز رقم الأسطورة البرازيلية بيليه الذي سجل 643 هدفًا في 757 مباراة مع سانتوس.



تعليقات القراء

القبطاان
مع نادي واحد ,,,, انا بعتبرها اهانه لانه ما لعب مع غيره ,, طبعا رح تتجمع الاهداف برصيده ما تفرقت ,, هو طلع من برشلونه اصلا ؟؟؟ لو يروح على السوبر ماركت اللي جنب النادي بعرفش يرجع ههههه
25-12-2020 09:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات