الكشف للمرة الأولى عن وصية مارادونا


جراسا -

بعد فترة قصيرة على وفاته والضجة التي رافقت دفنه، فاجأ ماتياس مورلا، محامي نجم كرة القدم الأرجنتيني مارادونا بالحديث عن وصيته الأخيرة، كاشفا انه وقع عليها بتاريخ 13 تشرين الاول (أكتوبر).

وفي التفاصيل، طلب مارادونا في وصيته طلبا غريبا اثار ضجة كبيرة بعد كشفه، اذ كتب "بعد تحليل عميق أود أن أعبّر عن رغبتي أن يتم تحنيط جسدي بعد وفاتي وعرضه في متحف إلى جانب الجوائز والتذكارات والأشياء الشخصية المرتبطة بي".

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن ماريو بودري محامي فيرونيكا أوخيدا صديقة مارادونا السابقة أن هناك بالفعل فكرة لإنشاء ضريح بمقبرة بيلا فيتسا التي تحتضن جثمان النجم الراحل ليصبح مزارا خاصا بمشجعيه.

وأشار المحامي أن فكرة إنشاء الضريح الخاص بمارادونا تمت مناقشته مع إخوته.. وأن تنفيذ الاقتراح سيكون من مسؤولية اتحاد كرة القدم.

يذكر أن دييغو مارادونا كان قد رحل عن عالمنا في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي عن عمر يناهز ال 60 عاما بعد تعرضه لنوبة قلبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات