نصائح أزياء تجعلك أنيقة على الدوام


جراسا -

تواجه الكثير من النساء صعوبات في ارتداء ملابس أنيقة وعصرية بشكل مستمر، وقد يقعن في الكثير من الأخطاء أثناء اختيار الملابس مما قد يؤثر سلباً على مظهرهن وأناقتهن.

فيما يلي مجموعة من النصائح المفيدة للحصول على مظهر أنيق على الدوام، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

-وازني بين الجزء العلوي والسفلي

بحسب الخبراء، فإن تحقيق التوازن الصحيح بين الجزء الأعلى والأسفل من الملابس أمر هام في الظهور بمظهر أنيق، بطريقة يكمل الجزء العلوي والسفلي بعضهما البعض. على سبيل المثال، إذا كنت ترتدين قميصاً فضفاضاً، تأكدي من ارتداء بنطال ضيق، أم إذا كنت ترتدين بنطالاً واسع الساقين أو تنورة فضفاضة، فحاولي ارتداء قميص ضيق.

-اختيار أنماط الملابس التي تناسب شكلك

أولاً وقبل كل شيء، تعرفي على شكل جسمك. ومن ثم احرصي على اختيار تصميمات ملابس تتناسب مع شكل جسمك، ابتداء من القمصان وانتهاء بالفساتين.

-قياس الملابس أمر ضروري

تجنبي شراء الملابس إذا كنت في عجلة من أمرك أو كنت متعبة للغاية، لأنك يمكن أن تتسرعي في اختيار المقاس الغير مناسب لجسمك. قد تختلف المقاسات بين المتاجر، لذا فإن عملية القياس أمر ضروري لاختيار ما يناسب جسمك من الملابس.

-اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك

ربما لاحظت أن بعض الألوان تناسبك جيدًا بينما البعض الآخر لا يناسبك كثيرًا. للتأكد من أن ما ترتديه يبدو رائعاً عليك، حاولي شراء الألوان التي تجعلك أكثر جمالاً. يمكنك استشارة ذوي الخبرة في هذا المجال لاختيار ما يتناسب مع لون بشرتك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات