"الإتصالات" : الشركات وعدت بحل مشكلة فصل الخطوط


جراسا -

خاص - قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات غازي الجبور، في اتصال هاتفي مع "جراسا"  أن الهيئة تلقت وعدا من شركات الاتصالات بتصويب الوضع الخاص بفصل الخطوط خلال ٢٤ ساعه واعطاء المشركين مهله كافيه لاعادة شحن خطوطهم .

ولفت الى أنه من المفترض ان تعلن الشركات وخلال الايام القادمة عن تعديل اجراءات فصل الخطوط بما يتناسب ومتطلبات المشتركين ومنحهم الفترة الكافيه. 

ونوه الجبور الى ان شركات الاتصالات قد تلجأ الى تأخير فصل الخطوط المدعوفة مسبقا لعدة ايام بعد انتهاء الاشتراك، ولكن القرار في ذلك يعود لادارة تلك الشركات، وموافقة المواطنين المشتركين.

و بيّن الجبور ستقوم هيئة تنظيم قطاع الاتصالات و بالتنسيق المباشر مع وزارة الصناعه والتجاره في تقييم ما ستعلنه الشركات و في حال لم يلبي احتياجات المستخدمين و استمرار ورود الشكاوي سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمه ضمن حدود الصلاحيات و القوانين الخاصه بحماية المنافسه و حماية المستهلك، وتحويل الملف كاملا للجهات المعنيه لاتخاذ ما تراه مناسبا من اجراءات.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات