منتخب مصر يلغي مباراته الودية مع الأردن


جراسا -

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء المباراة الودية بين منتخبي مصر والأردن، التي كان من المقرر إقامتها في 16 ديسمبر/ كانون الأول القادم، رغم أن الجانب الأردني كان قد وافق على اقتراح نظيره المصري بتأجيل المباراة التي كان من المخطط أصلاً إقامتها في وقت سابق من الشهر الماضي.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ولكنها تأجلت بسبب هزيمة "الفراعنة" أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة "ليبيا 2012"، واقترح الاتحاد المصري آنذاك مشاركة المنتخب الأولمبي بدلاً من المنتخب الأول أو تأجيلها، ووافق الجانب الأردني على الاقتراح الثاني.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مجدي عبد الغني، لـCNN بالعربية، إن الجانب المصري قرر التراجع عن اتفاقه السابق مع الجانب الأردني بسبب "وجود وسيط في الاتفاق، وهو ما يرفضه الاتحاد المصري"، بحسب قوله.

وأضاف عبد الغني أن الإتحاد المصري بالتشاور مع الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدير الفني حسن شحاتة، وافق على مواجهة منتخب قطر ودياً يوم 16 من الشهر الجاري، بدلاً من المنتخب الأردني.

من جانبه، قال المتحدث باسم الاتحاد الأردني لكرة القدم، مهند محادين، لـCNN بالعربية، إن الاتحاد الأردني لم يتلق حتى الآن أي إخطارات من نظيره المصري بإلغاء المباراة الودية المقرر إقامتها بالعاصمة الأردنية عمان، وأضاف أن الاتحاد الأردني أنهى بالفعل ترتيبات استقبال المنتخب المصري.

وأضاف محادين أن إلغاء المباراة الودية أمام منتخب مصر سيكبد الاتحاد الأردني خسائر كبيرة، بعدما تم الاتفاق مع بعض الشركات الإعلانية لتسويق اللقاء.

وكان محادين، قد أبدى لـCNN بالعربية، الشهر الماضي، غضب الاتحاد الأردني الشديد من قرار نظيره المصري بالتراجع عن اتفاقه السابق، وإلغاء اللقاء الودي، مؤكداً أن "الاتحاد المصري لم يبلغ أحدا بإلغاء المباراة، فيما قام الاتحاد الأردني بتسويق المباراة تليفزيونياً وإعلانياً."

(CNN)



تعليقات القراء

Bash
نحنا اردنية ما بنحطها واطية لحدا اذا ما بدهم بلاش والمصريين كأنهم بلشو يشوفو حالهم
29-11-2010 03:04 PM
بسمة عمان
خايفين ينغلبوا من الاردن
29-11-2010 09:11 PM
قيس الجندي
انا مش عارف ما في غير مصر يوجد 210 اتحاد كره قدم يتمنى اللعب مع الاردن وكمان يجب اللعب مع فرق اسيا لانه المنتخب مشارك في كاس اسيا
29-11-2010 09:25 PM
بالناقص
بالناقص
29-11-2010 11:40 PM
الرشاوين
كل الدعم والتأييد الى الاستاذ احمد المليفي
30-11-2010 10:47 AM
ارررررررررررررردني وافتخر
احنا مش لعبة عندهم
04-12-2010 12:47 PM
تسلل
قرر التراجع عن اتفاقه السابق مع الجانب الأردني بسبب "وجود وسيط في الاتفاق، وهو ما يرفضه الاتحاد المصري"، بحسب قوله.
شو يعني وسيط ومن الوسيط
ومن سيتحمل خسائر الاردن
14-12-2010 05:06 AM
خالد
خافو ينغلبو و ينفضحو
15-12-2010 07:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات